الرئيسية / بطولات عالمية / الصحف الاسبانية: دانيلو السبب وراء هزيمه الفريق المالكى
دانيلو
دانيلو

الصحف الاسبانية: دانيلو السبب وراء هزيمه الفريق المالكى



حملت اليوم جميع الصحف الاسبانية الهزيمة التى لاقاها الفريق المالكى امس بالمباراة التى جمعت بينه و بين فولفسبورج الالمانى و اسفرت عن فوز الاخير بهدفان مقابل لا شئ للمدافع الاسبانى دانيلو.

فقد جمعت مباراة امس بين كلا من فريق ريال مدريد الاسبانى و فريق فولفسبورج الالمانى يوم الاربعاء الموافق السادس من شهر ابريل الجارى بمنافسات الذهاب للدور الربع نهائى لدورى ابطال اوروبا واسفرت عن فوز الفريق الالمانى بهدفان دون رد.

فقد نشرت اليوم صحيفة اس الاسبانية ان دانيلو عليه المسؤولية الكبرى لهزيمة فريقه امس موضحة ان قرلاار اشاركة اساسيا بالمباراة من مدربه زين الدين زيدان كان محل جدلا كبيرا.

فمن الجدير بالذكر ان دانيلو المدافع البرازيلى الذى تعاقد معه الريال بالصيف الماضى مقابل 31.5 مليون يورو لم يكن جماهير الفريق المالكى مقتنعين به على الاطلاق.

موضحة الصحيفة الاسبانية بمنشورها ان السبب وراء اشارك زين الدين زيدان للمهاجم دانيلو كان محلا لدانيال كارفخال لان الاخير يعتمد اكثر على الجانب الهجومى و لكن ما شهدناه لم نتوقعه على الاطلاق ان اللاعب دانيلو وجد صعوبة كبيرة بأداء واجباته الدفاعية و لم نشاهده مطلقا بمنطقة الجزاء لفريق فولفسبورج الى جانب كونه ممر سهل للاعب الالمانى دراكسلر فقد سمح له بالدخول الى منطقة الجزاء و تردد اكثر من مرة بقطع الكرة ليمررها بالاخير الى زميله شورله.

و من الجدير بالذكر ان ارقام اللاعب دانيلو صادمة بالمباراة فلم يقم بقطع الكرة الا مرة واحدة فقط اى اقل من اللاعب كريم بنزيما مهاجم الفريق المالكى الذى ادى اربعون دقيقة بالمباراة قبل الاصابة كما انه لم يتفوق مطلقا بالكرات الهوائية او المبارة الثنائية و لم يحارب اي تسديدة من الوصول الى المرمى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

تابِع @koraelyoum هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *