الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / النادي الأهلي المصري / خبرة الاهلى تفوق يانج افريكانز و تمكنة من الفوز بالمباراة
الاهلى
الاهلى

خبرة الاهلى تفوق يانج افريكانز و تمكنة من الفوز بالمباراة



فى تصريحات صحافية ل عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة و الذى يمثل الرئيس المسئول عن بعثة فريق النادى الاهلى لدولة تنزانيا ، أوضح انه يملك ثقة هائلة فى امكانيات لاعبى الفريق كما اكد على ان خبرة النادى الاهلى كبيرة للغاية بالنسبة لدورى الابطال و تفوق خبرتة على خبرة فريق يانج افريكانز مع الاخذ فى الاعتبار انها فرقة قوية و محترمة كما انها تتميز باللعب بحماس شديد خاصاً و ان المباراة تقام على ارض بلدها و وسط جمهورها .

كما غاشار عبدالشافى فى تصريحاتة على الموقع الرسمى للنادى الاهلى الى ان جهاز الفنى للفريق و الذى يقودة المدرب الهولندى مارتن بول قد حضر 3 من فيديوهات التى تخص مباريات للفريق التنزانى يانج افريكانز و سوف يعمل على دراستها خلال الايام القادمة لبيان مراكز القوة و مراكز الضعف للفريق المنافس و المساعدة فى وضع خطة مناسبة للعب و التى ستمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال المباراة المقرر عقدها يوم السبت القادم .

هذا و قد وصل فريق القلعة الحمراء يوم الاربعاء الى عاصمة تنزانيا مدينة دار السلام ، و قد استمرت الرحلة الجوية لتنزانيا 6 ساعات .

و قد عكف مدير الكرة بالنادى الاهلى سيد عبدالحفيظ على الانتهاء من كل الاجراءات الادارية المتعلقة ببعثة الفريق و اماكن اقامتهم ، و قد حرص عدد كبير من جماهير النادى الاهلى على السفر لتشجيع فريقهم المفضل امام يانج افريكانز .

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *