الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / خالد بيبو يوقع للسكة الحديد
خالد بيبو
خالد بيبو

خالد بيبو يوقع للسكة الحديد


خالد بيبو يوقع للسكة الحديد

وقع نجم النادى الاهلى الاسبق خالد بيبو عقدا مع ادارة نادى السكة الحديد و ذلك مع رئيس النادى و نائب رئيس هيئة السكة الحديد للشئون المالية و هو حسنى عبد الله سليمان لكى يقوم بتدريب الفريق الاول لكرة القدم .

و قد اعلن عبد الله سليمان بكلمتة خلال حفل التوقيع انه يشكر من قلبة الكابتن جمال عبد الحميد المدير الاسبق للفريق و الذى تم تعيية الان مديرا للكرة بنادى الزمالك.

و اكمل انه تم الاتفاق مع بيبو على الابقاء على جميع عناصر الجهاز الفنى كما هى موضحا ان الفترة الماضية شهدت خفض كبير بالمصروفات على الفريق بسبب عمليات التطوير التى تجرى بالنادى و المقرر ان يفتتحها وزير النقل و الشباب بالفترة القادمة.

و اكمل رئيس الناى انه تم اتخاذ قرار بصرف نصف شهر لجميع العاملين بالنادى نظرا لمجهوداتهم بالفترة الماضية موضحا ان النادى الان يقوم على اعداد لائحة جديدة للناشئين من اجل الاهتمام بهم اكثر و اكثر و ان الكابتن محمد بركات كان من ناشئ النادى.

اشادة خالد بيبو بالنادى:

اما الكابتن خالد بيبو فقد اكد ان السكة الحديد من الاندية العريقة و القديمة بمصر موضحا ان كل المفاوضات مع مسؤلى النادى لم تستغرق وقتا كبيرا و انه من اليوم الاول سوف يعمل على تحقيق الهدف بالصعود بفريقة الى الدورى الممتاز المصرى.خالد بيبو

و اكمل بيبو حديثة قائلا ان ملعب النادى يعد من افضل الملاعب و سوف يساعدة هو و الفريق بالتدريب بشكل افضل و انه قد شاهد مجموعة من المباريات للفريق مشيدا بأسماء مجموعة من اللاعبين.

يذكر انه حضر هذا الحفل نخبة من العاملين بالنادى منهم امين صندوق النادى احمد مصطفى و المدير التنفيذى للنادى علاء عزت و الحكم الدولى ابراهيم نور.

و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكابتن خالد بيبو مع نادى السكة الحديد.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *