الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / خالد الغندور يدلى تصريحات عن ابو تريكة
ابو تريكة

خالد الغندور يدلى تصريحات عن ابو تريكة


خالد الغندور يدلى تصريحات عن ابو تريكة

صرح الاعلامى خالد الغندور ان الكابتن محمد ابو تريكة صانع العاب فريق الاهلى المعتزل كان من المفروض ان ينال على لقب افضل على بالقارة الافريقية بخلال مشوارة مع النادى و تحديدا مع حلول عام 2008 بعدما شارك مع نادية و كان السبب وراء حصول نادية على دورى ابطال افريقيا و مشاركتة بكأس العالم للاندية الى جانب مشاركتة مع منتخب بلادة التى ادت الى حصول المنتخب على كأس الامم الافريقية فى نفس العام.

رعاة الكاف ظلموا محمد ابو تريكة:

و اكمل الغندور ان رعاة الكاف ظلموا اللاعب محمد ابو تريكة ظلما كبيرا بعدما الغوا لقب الهداف و حين رفضوا اعطاء اللاعب لقب افضل لاعب بالرغم من انه وقتها كان اجدر واحد به.

فتريكة من اللاعبين الذين سيظل يذكرهم التاريخ لما قدمة لنادية الاهلى او لمنتخب مصر فهو لاعب من القلائل بالوسط الرياضى الذين يعشقهم الجميع.أبوتريكة

و اكمل خالد الغندور قائلا ان السبب وراء عدم احتراف محمد ابو تريكة بالخارج كان وراءهم عدم حصولة على لقب افضل لاعب بالقارة الافريقية موضحا بحديثة اسماء نخبة من اللاعبين المصريين الذين ظلموا بعدم احترافهم بخارج البلاد.

و من الجدير بالذكر ان الكابتن محمود الخطيب هو اللاعب الوحيد الذى نال لقب افضل لاعب بالقارة الافريقية فى منتصف الثمانينيات و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الكرة المصرية و العالمية… تابعونا.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *