الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / خالد الغندور:روما احترم المصريين اكتر من الاهلى
خالد الغندور
خالد الغندور

خالد الغندور:روما احترم المصريين اكتر من الاهلى


وجه الاعلامى خالد الغندور لوما على لاعبى الاهلى بسبب فرحتهم الزائدة بالفوز الذى حققوه على فريق روما بالمباراة الودية التى جمعت بين الفريقان يوم الجمعة الموافق العشرون من شهر مايو الجارى بمدينة العين بالامارات تحديدا باستاد هزاع بن زايد و التى اسفرت عن فوز الاهلى بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.
فأعلن الغندور ان الاهلى فرح فرحا شديدا فى ظل حادثة الطائرة المنكوبة التى راح ضحيتها ستة و ستون شخصا.
فقد أكد خالد الغندور انه كان يتعين على ادارة النادى الاهلى اصدار قرارا للاعبين بعدم الفرحة المبالغة بحال احراز اى اهداف بشباك ذئاب روما احتراما لضحايا الطائرة المنكوبة معاتبا و منتقدا القلعة الحمراء بهذا العمل.
و قال خالد الغندور انه من الصعب الغاء المباراة و لكن كان يجب على لاعبين النادى الاهلى احترام و تقدير مشاعر المصريين الحزينون بسبب حادثة الطائرة و الذى لم يمر عليه خمسة عشر ساعة فقط.
خالد الغندور
اما عن احتفال جون انطوى و ماليك ايفونا فقال العندور دول معذورين عشان هما افارقة و لكن باقى اللاعبين المصرين ازاى يعملوا كده؟
و قارن موقف الاهلى بالاحتفال عن احراز الاهداف بموقف روما الذى لم يحتفل باحراز اى هدف موضحا ان الفريق الايطالى احترم المصريين و مشاعرهم اكثر من الفريق المصرى.و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم باخر الاخبار و التصريحات بالكرة المحلية و العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *