الرئيسية / اخر اخبار الكورة / كورة اليوم : حيرة ناينجولان ما بين روما و تشيلسى
ناينجولان
ناينجولان

كورة اليوم : حيرة ناينجولان ما بين روما و تشيلسى


صرح اللاعب الدولى البلجيكى  راجا ناينجولان لاعب فريق روما الايطالى عن سعادته باللعب مع الفريق الايطالى مؤكدا على حبه الشديد لهذا النادى منذ ان انتقل الى صفوفه بموسم 2014.

و اكمل لاعب خط وسط فريق روما الذى ادلى بتصريحاته الى صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية انه ابدا لا يرغب بالرحيل عن صفوف فريق الذئاب الا ان صدر قرار من رئيس النادى جيمس بالوتا برحيلى عن النادى.

و اكمل راجا ناينجولان انه على الرغم من حبه الشديد لفريق الذئاب و تمسكه الشديد بالاستمرار معه الا انه فى نفس الوقت لا يمكنه تجاهل العرض المقدم من فريق تشيلسى الانجليزى.

 ناينجولان

و عند الحديث عن يورو 2016 اكد لاعب فريق روما عن ثقته الكاملة بلاعبى منتخب بلاده بأولى مواجهات المنتخب امام منتخب ايطاليا موضحا ان المنتخب البلجيكى قوى و قادر على اى منتخب اخر و اننى لا اقلق بخصوصه لان بالنسبة له لا يوجد اى خصم بالبطولة أقوى من المنتخب البلجيكى.

و اخيرا مدح و أشاد اللاعب راجا ناينجولان بأمكانيات لاعبى منتخب بلاده موضحا ان المنتخب يمتلك اعداد كبيرة من الموهوبين و اصحاب القدرات الفردية العالية.

مؤكدا على ان اللاعب كيفين دى بروين هو من أخطر اللاعبين الى جانب ثلاثى الدفاع موضحا انه ليس هناك قائد داخل منتخب بلجيكا و اهم شئ هو التوازن بالمنتخب و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بآخر توجهات اللاعب … تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *