الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / حوار مفتوح بين جماهير الأهلي وغويدي

حوار مفتوح بين جماهير الأهلي وغويدي



قررت إدارة النادي الأهلي إجراء لقاء بين الجماهير الأهلاوية ومدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني بابلو غويدي وبحضور المدير التنفيذي لكرة القدم موسى المحياني عبارة عن حوار مفتوح في منتهى الشفافية والوضوح في بادرة رائعة لمناقشة أوضاع الفريق، وسيتم اختيار المشاركين في الحوار من خلال سحب عشوائي من مشتركي حملة “ادعم ناديك”، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري الساعة الـ8:30 مساء في مسرح النادي. 

من جهة أخرى، يستعد الجهاز الفني في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي في فترة توقف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تجهيز المصابين من أجل اللحاق بمباريات الفريق الرسمية بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

ويعاني المهاجم مهند عسيري من كدمة خفيفة في منطقة الظهر تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الحزم، فيما أظهرت إصابة لاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري تحسناً ملحوظاً في الأيام الماضية، ويحاول الجهاز الفني تجهيزهما للمشاركة في المباريات المتبقية من عمر الدوري.

وطالب غويدي الجهاز الطبى بسرعة تجهيز المصابين لسد النقص في صفوف “الراقي” خلال الفترة الحالية واستغلال فترة التوقف في إنهاء برنامجهما العلاجي. 

من جانبه، أكد غويدي على ضرورة استثمار فترة التوقف الحالية ومضاعفة الجهد للإعداد البدني اللازم للعودة لمنافسات الدوري ومواصلة حصد الانتصارات بدايةً بمباراة الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريق الاتفاق عقب انتهاء فترة التوقف الحالية. 

كما أن الإدارية الأهلاوية شددت على اللاعبين بضرورة الانضباط في التدريبات وعدم الغياب عن أول تدريب بعد الإجازة الممنوحة من قبل الجهاز الفني للاعبين، وسيعاود الفريق تدريباته مساء يوم غد الأحد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وسيتم فرض عقوبة مالية بالإضافة إلى تحويل الغائبين للتدريب مع الفريق الأولمبي، وذلك من أجل الانضباط والاستعداد الأمثل لمواجهة الاتفاق المقبلة ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري. 

من جهة ثانية، دعمت إدارة النادي الأهلي الفريق الأول لكرة الطائرة بالثنائي الدولي البورتوريكي سكويل سانشيز، والكوبي اوسنيل رندون، ليكملا أجانب الفريق استعداداً لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد والذي سيبدأ اليوم السبت، بمواجهة الأهلي لفريق الابتسام، على صالة هيئة الرياضة بالدمام، ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة الطائرة. 

ولدى سانشيز الذي يلعب كضارب من مركز 4 عدة تجارب احترافية في الدوري الروماني واللبناني والمصري، وشارك اوسنيل الذي يلعب كضارب من مركز (2) مع المنتخب الكوبي لكرة الطائرة في دورة الألعاب الأولمبية الحادية والثلاثين والتي أقيمت في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية 2016م.

عن محمد محمود

شاهد أيضاً

الشايع: احتجاج النصر ضد كنو لا يستند لمسوغ قانوني

تابِع @koraelyoum شدد المستشار القانوني والباحث في الأنظمة الدولية الرياضية عبدالله الشايع بأن مشاركة لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *