الرئيسية / اخر اخبار الكورة / حقيقة عروض إحتراف نجم الزمالك الشاب مصطفي فتحي!

حقيقة عروض إحتراف نجم الزمالك الشاب مصطفي فتحي!



إنتشرت في الفترة القليلة الماضية الكثير من الأخبار التي تتحدث عن عروض الإحتراف التي تنهال علي نجم نادي الزمالك الشاب مصطفي فتحي، وذلك بعد التصريحات التي خرجت من أحد أفراد مجلس إدارة نادي الزمالك حول عروض من أندية إيطالية أمثال إنتر ميلان وغيره من الأندية التي تطلب التعاقد مع النجم الشاب.

ولكن علي ما يبدو أن كل تلك العروض التي إنتشر الحديث عنها كالنار في الهشيم هي مجرد شائعات وليس لها أي علاقة بالحقيقة، والسبب في ذلك أن الشخص الذي جاء بتلك العروض هو أحد الوكلاء الضعفاء جداً والذي لا يملك أي سابقة إحتراف للاعب مصري خارجياً، ولكن علاقتة الجيدة بمجلس إدارة النادي جعلت كلامه مصدر ثقة، وخرج العضو يهلل بتلك العروض الوهمية التي لا يوجد لها أي سند في الواقع.

والذي يؤكد أن تلك العروض هي مجرد أحلام ليس لها علاقة بالواقع، هو أن وكيل أعمال اللاعب لم يصل إليه أي شئ بشأن تلك العروض الخيالية للإحتراف، بالإضافة إلي أن باب الإنتقالات الشتوية في أوروبا قد أوشك علي الإغلاق، ولحد تلك اللحظة لم يسافر مصطفي فتحي خارج مصر من أجل إجراء كشف طبي او القيام بمعايشة مع أحد الأندية التي قيل أنها طلبت التعاقد معه، وهو ما يؤكد أنه لا توجد أي عروض أو أي شئ من هذا القبيل.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *