الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حفيظ دراجى للزملكاوية ” أهتموا بفوز فريقكم بعد غياب 14 عام بدلا من أنتقادى “
حفيظ دراجى
حفيظ دراجى

حفيظ دراجى للزملكاوية ” أهتموا بفوز فريقكم بعد غياب 14 عام بدلا من أنتقادى “


صرح حفيظ دراجى المعلق و المذيع على قنوات بين سبورت بأستيائه الشديد من الأنتقادات التى وجهت اليه من جماهير الزمالك أول أمس الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجارى بعدما أنتهت مباراة الزمالك و الوداد المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا و التى أسفرت عن فوز الزمالك بأربعة أهداف دون رد.

و قد صرح حفيظ دراجى قائلا :” انه لا يعلق بأستمرار على مباريات الزمالك و هو ليس على علم أو دراية بأسماء اللاعبين بالكامل مضيفا .. أنا لم أخطئ فى أسماء الله الحسنى و لا الصحابة و أضاف : أتمنى من الزملكاوية أن يركزوا بفوز فريقهم أكثر من تركيزهم بأنتقاد المعلق.

يذكر أن المعلق الجزائرى أخطأ فى أسماء اللاعبين أكثر من مرة و من أبرزهم اللاعب مصطفى فتحى الذى ظل ينظق أسمه مصطفى فهمى و ايضا أخطأ فى أسم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

و قد أضاف حفيظ دراجى أثناء التصريحات التى أدلى بها الى برنامج ملعب الشاطر أنه من باب أولى أن يفرح الزملكاوية بأقتراب فريقهم و بشدة من التأهل الى دورى ابطال إفريقيا بعد غياب دام أربعة عشر عام و يحتفلوا بهذا الفوز و يكون هو شغلهم الشاغل بدلا من الأهتمام بنقدى.

و فى آخر حديث حفيظ دراجى تحدى المعلقين المصريين أن يجيدوا نطق أسماء لاعبى الجزائر بطلاقة كما يقومون بالتعليق على المباريات المصرية.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الزمالك و الوداد المغربى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *