الرئيسية / اخر اخبار الكورة / حصاد تهكم الصحافة الكتالونية على ريال مدريد

حصاد تهكم الصحافة الكتالونية على ريال مدريد



الآن السبورت في وضع محرج فـ الريال الآن أقوى بكثير !! يوم 22 من شهر فبراير الماضي كان المدرب زين الدين زيدان لازال في بداياتهِ مع فريق الريال وقد كان الفريق تعادل مع فريق ريال بيتيس وإزداد الأمر سوءاً بالتعادل مع مالاجا وذلك بهدف مقابل هدف ومن ثم أصبح الفارق كبيرا بين فريق البرشا وبين فريق الريال حتى وصلت النتيجة لـ8 نقاط حينها وقد إزداد الوضع قتامة بالخسارة أمام فريق أتلتيكو مدريد وذلك فى البيرنابو ووصل حينها الفارق ل11 نقاط كاملة.

وحينها عنونت صحيفة السبورت قائلة : إنها نهاية فريق الريال وقد كانت هناك صورة لللاعب رونالدو ساقط في ملعب الروزاليدا وعلى مايبدو أن الغرور قد وصل للاعبي فريق برشلونة بعد تلك الصورة ومن ثم إنقلبت الأمور رأسا على عقب ففريق الريال حقق الإنتصار حتى الآن في 7 مباريات كاملة بينما برشلونة خسر ثلاثة مرات وتعادل فقط مرة ليصبح بعد ذلك الفارق بينهما نقطة واحدة فقط ومن ثم تعود المنافسة والشراسة مرةً أخرى لتعطى الكرة درساً لا يُنسى للسبورت ولأى شخص يعتقد بأنه أكبر منها فالكرة ليست مجرد دعاية إعلانات بل إنها للرجال الأقوياء .

السبورت

عن أحمد فريد

محرر صحفي متخصص و مهتم بالأخبار الرياضية العالمية والمحلية وجميع أنواع الرياضات المختلفة في جميع دول العالم .

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *