الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حسام غالى يساند زملائه أمام الإسماعيلى على طريقته الخاصة
حسام غالى
حسام غالى

حسام غالى يساند زملائه أمام الإسماعيلى على طريقته الخاصة


على الرغم من غياب حسام غالى عن مباراة فريقه القادمة أمام الإسماعيلى الا انه سيساند زملائه فى الأهلى من مدرجات ملعب بتروسبورت فى التجمع الخامس المقرر اقامتها يوم السبت القادم فى الجولة الأولى من بطولة الدورى الممتاز.

يذكر أن حسام غالى سيتغيب عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلى بسبب إيقافه و ذلك بعدما حصل على البطاقة الحمراء أثناء مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر و التى فاز بها القلعة البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوج بذلك الأبيض باللقب المحلى للموسم الرابع على التوالى.

و من الجدير بالذكر أن غالى قد نفى ما تردد من أنباء بالفترة الأخيرة عن صدامته مع حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمراء و ذلك بعدما أصدر حسام غالى قرار بتغيير مركز اللاعب من خط الوسط الى الليبرو خلال الفترة القادمة اى مع بداية مباريات الموسم الجديد.

فقد أوضح حسام غالى أن المدير الفنى من حقه الدفع باللاعب فى اى مركز طالما أن ذلك سيكون فى مصلحة الفريق فهو سيسر على رؤى المدير الفنى.

حسام غالى

و من جهة أخرى فقد طلب رئيس اتحاد الكرة هانى أبو ريدة من حسام غالى بالتراجع عن فكرة الإعتزال الدولى و يؤجل هذه الخطوة فى وقت لاحق فقد تلقى اللاعب مؤخرا اتصالا هاتفيا من هانى أبو ريدة و تعهد فيها بإنهاء أزمة اللاعب مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول و بالتحديد مع مدرب المنتخب الكابتن أسامة نبيه.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيديو: ريال مدريد يخوض تدريباته بدون الدوليين ومارسيلو يشارك

تابِع @koraelyoum هاي كورة – واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته تحت قيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *