الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حسام غالى يتجه للتدريب
حسام غالى
حسام غالى

حسام غالى يتجه للتدريب


حسام غالى يتجة للتدريب

ينوى قائد النادى الاهلى الكابتن حسام غالى خوض عالم التدريب و ذلك فور اعتزالة كرة القدم رافضا بذلك العمل الادارى بعد انتهاء مسيرتة الكروية.

فيدرس حاليا الكابتن حسام قرار اعتزالة لكرة القدم مع انتهاء عقدة مع النادى الاهلى و الذى من المقرر ان ينتهى مع نهاية الموسم القادم 2016-2017 لانة يرفض اللعب مع اى نادى اخر بمصر غير النادى الاهلى  بالاخص فى حالة عدم تأهل مصر لكأس العالم عام 2018 بروسيا و لكن بحال تأهل منتخب مصر سيجدد حسام غالى موسما اضافيا مع الاهلى و ذلك وفقا لحديث اللاعب مع جهاز الكرة بالنادى.حسام غالى

مارتن يول يرغب باستمرار حسام غالى:

و قد ابدى المدير الفنى للقلعة الحمراء مارتن يول التجديد لحسام غالى لمدة موسم اخر بعدما تم اخذ رأية باللاعبين الذين ستنتهى عقودهم بالموسم الحالى هل سيتم التجديد ام لا و هم غالى و حسام عاشور و عبد الله السعيد و حارس الاهلى احمد عادل عبد المنعم.

و قد تحدث الكابتن حسام مع مجموعة من المقربين له ان لدية الرغبة بدخول عالم التدريب فور اعتزالة لانه يستهوية اكثر من العمل الادارى او العمل الفنى.

فغالى لدية شخصية قوية و لدية رؤية فنية لكى يتولى منصب مدير فنى اكثر من اى منصب اخر فلدية نية الى الحصول على الكثير من الدورات التدريبية فور اعتزالة بالدول الاوربية لكى يعمل بمجال التدريب و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار حسام غالى و النادى الاهلى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *