الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حسام البدرى يدلى بتصريحات بعد مباراة الأهلى و الإسماعيلىى
حسام البدرى
حسام البدرى

حسام البدرى يدلى بتصريحات بعد مباراة الأهلى و الإسماعيلىى


صرح المدير الفنى للنادى الأهلى الكابتن حسام البدرى عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلى خلال المباراة التى جمعت بينهم أمس السبت و التى أسفرت عن فوز الأهلى بهدف دون رد.

و قال حسام البدرى أن هذه المواجهة من أهم و أكبر المواجهات و هو ما حاول توصيله الى اللاعبين متمنيا لهم التوفيق و موجها لهم الشكر بعدما نجحوا فى أستعادة مستواهم خلال فترة وجيزة بأستثناء وجود الإيقافات و توليه المهمة فى فترة قصيرة.

فقد صرح البدرى من خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة أنه راضى كل الرضا عن أداء اللاعبين و عن النتيجة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق و الإيقافات و الغيابات و أنه درب عدد ليس بالقليل من اللاعبين خلال فترة وجيزة مشددا أنه لعب بالطريقة المعتادة 1-2-3-4 و هى نفس طريقة الأهلى من قبل و لكن قام بإجراء تغييرات فى تحركات اللاعبين فقط.

و قد صرح حسام البدرى عن اعادة شريف إكرامى فقد أكد أنه من الثوابت و قال أن شريف إكرامى ساهم بالكثير و حقق إنجازات كبيرة للفريق و لدى ثقة كبيرة فيه و فى جميع حراس مرمى الفريق.

حسام البدرى

أما عن عدم الأستعانة باللاعب النيجيرى جونيور أجاى فقد صرح حسام البدرى أنه بسبب عدم جاهزيته من الناحية الفنية موضحا أن اللاعب سيكون دوره فعال و مؤثر مع الفريق خلال المباريات القادمة.

أقرأ ايضا:

بالفيديو .. ملخص أهداف مباراة الأهلى و الإسماعيلى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الاهلي يتخطي المقاولون العرب بهدفين في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum نجح النادي الأهلي العودة من جديد الي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، حيث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *