الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حسام البدرى .. لم أهاجم أجاى و متعب من لاعبى الفريق الكبار
حسام البدرى
حسام البدرى

حسام البدرى .. لم أهاجم أجاى و متعب من لاعبى الفريق الكبار


نفى المدير الفنى للنادى الأهلى الكابتن حسام البدرى ما تردد مؤخرا فى الإعلام بأنه قد يكون وجه انتقادات الى اللاعب النيجيرى المنتقل من صفوف الصفاقسى التونسى جونيور أجاى موضحا انه ابدا لا يمكن ان يصدر تصرف مثل ذلك من مدير فنى تجاه أحد اللاعبين فى الإعلام.

فعلى حسب ما أدلى به حسام البدرى من تصريحات تلفزيزنية فقال :” لا يوجد مدرب فى العالم يستطيع ان يتكلم بشكل سلبى عن لاعبيه و أضاف ان كلها اجتهادات ليس لها اى أساس من الصحة لانه ليس من شيمى مثل هذا التصرف “.

حسام البدرى
و عن التعاقد مع لاعب جديد فقد قال البدرى :” ان الإدارة أجلت هذا القرار الى شهر يناير القادم فسيكون هناك وقت لتوقف الدورى و من ثم سنتمكن من البحث بشكل مكثف “.

و قد علق حسام البدرى عن العلاقة التى تجمعه باللاعب عماد متعب فقال :” ان العلاقة بينه و بين اللاعب مستقرة و لا توجد اى مشاكل .. مضيفا ان يحترمه و يقدره و هو من أهم لاعبين القلعة الحمراء “.

و قد أختتم حسام البدرى تصريحاته بالحديث عن متعب فقال ان الفترة التى يمر بها اللاعب مجرد سوء توفيق فالحظ ليس بحليفه الفترة الحالية ليس الا بسبب تعرضه للاصابة أكثر من مرة و لكنه بالأخير هو من اللاعبين الكبار الذى يعتمد عليهم الفريق بشكل كبير “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 استعدادات الريال لمواجهة البايرن

تابِع @koraelyoum هاي كورة – يتدرب الريال بقيادة مديره الفني زيدان استعدادا لملاقاة البانرن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *