الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حزن و بشدة لرحيل فييرا .. تعرف عليه
فييرا
فييرا

حزن و بشدة لرحيل فييرا .. تعرف عليه


صرح مهاجم فريق سموحة اللاعب حسام باولو عن حزنه الشديد لرحيل المدير الفنى لفريقه البرازيلى جورفان فييرا مؤكدا أن الأمر أحزنه أكثر من عدم انضمامه الى المنتخب المصرى خلال الفترة الحالية.

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها حسام باولو على قناة النهار رياضة أنه لم يتلق اى اتصالات من الجهاز الفنى للمنتخب من أجل ضمه مؤكدا على أمنيته للمشاركة معهم من أجل الفوز على غانا.

و قال باولو خلال تصريحاته :” ان جميع لاعبى سموحة حزينون لرحيل فييرا حتى المدير الفنى الجديد حلمى طولان حزين هو الآخر و أضاف .. لا أعلم من المخطئ فيما حدث “.

فييرا

و أكمل اللاعب قائلا أن طولان طالب من اللاعبين تحقيق الفوز خلال المباراة القادمة و أهداؤه الى فييرا فقال “: انه قدم الكثير لسموحة و يستحق هذا و أكثر “.

وعن عدم طلب المنتخب ضمه قال باولو :” اننى تعودت على هذا الأمر و لم أتلقى اى اتصالات من الجهاز الفنى حتى لتوضيح سبب استبعادى “.

و قال اننى لست أبوتريكة او لاعب فى النادى الأهلى او بالزمالك لكى يتم الاتصال بى و حزنى على رحيل فييرا أكثر من حزنى على استبعادى من قائمة المنتخب.

و أنهى حسام باولو تصريحاته قائلا :” أتمنى لجميع لاعبى المنتخب التوفيق و أتمنى أن يحققوا الفوز على غانا و يساعدوا فى تأهل المنتخب الى كأس العالم “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *