الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص اهداف مباراة حرس الحدود والمحلة
حرس الحدود
حرس الحدود

ملخص اهداف مباراة حرس الحدود والمحلة


كما وعدناكم متابعى كورة اليوم نرصد لكم نتائج مباريات الدورى المصرى المباراة الاولى بين حرس الحدود و غزل المحلة و اسفرت عن فوز الاول بهدف دون رد.
تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق فوزا على فريق غزل المحلة بالدورى المصرى الممتاز بهدف نظيف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم فى استاد المحلة بفعاليات الاسبوع التاسع و العشرون من الدورى العام المصرى.
و قد قام اللاعب اسلام مسعود من احراز هدف اللقاء بالدقيقة السبعون من عمر اللقاء ليتبادل بذلك الفريقان ترتيبهم بجدول الدورى المصرى فقد ارتفع رصيد الحدود الى اثنا عشر نقطة بالمركز السابع عشر ام رصيد غزل المحلة فقد تجمد عند النقطة العاشرة بالمركز الثامن عشر و هو المركز الاخير بالدورى.
و قد لعب الفريقان مباراة بمنتهى الاستهتار و ذلك نظرا لهبوطهم و لم يفرق معهم المباراة و لذلك لم نشهد اى خطورات على مرمى الفريقان تذكر فكانت مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقان الى ان قام اسلام مسعود باحراز هدف المباراة بالدقائق الاخيرة من عمر المباراة و لم يحاول الفلاحين المقاومة من اجل ادراك التعادل.

و من الجدير بالذكر ان كلا من غزل المحلة و فريق حرس الحدود قد تأكد هبوطهم بدورى القسم الثانى و يبقى مركز وحيد يتنافس عليه كلا من نادى اتحاد الشرطة و المقاولون العرب و اسوان.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *