الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يوضح سبب استبعاد شفاينشتايجر
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يوضح سبب استبعاد شفاينشتايجر


علق المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد البرتغالى جوزيه مورينيو عن قرار استبعاد اللاعب الالمانى باستيان شفاينشتايجر من صفوف الفريق الانجليزى موضحا ان ما حدث مع اللاعب شئ طبيعى و يحدث فى اى فريق فى العالم.
و قد صرح جوزيه مورينيو فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر اغسطس الجارى و ذلك قبل ان يلتقى مع بطل البريميرليج ليستر سيتى بعد غد الاحد فى بطولة الدرع الخيرية التى تجمع بين بطلى الدورى و كأس الاتحاد ان المدير الفنى يعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين و هذا ما حدث مع باستيان شفاينشتايجر.
جوزيه مورينيو
يذكر ان المدير الفنى لليونايتد تعرض لمجموعة من الانتقادات العنيفة من رئيس نادى بايرن ميونخ الالمانى كارل رومينيجيه بعد القرار الذى اتخذه بخصوص اللاعب لان رئيس النادى البافارى اعتبر هذا اهانة بالغة لاعب الفائز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 فى البرازيل.
و قد اكمل جوزيه مورينيو  قائلا .. انه خلال فترة عملى على مدار خمسة عشر عاما فى عالم التدريب احب ان اتعامل مع عشرون لاعب فقط بالاضافة الى ثلاثة من حراس المرمى و هو ما فعلته بالفعل مع الشياطين الحمر الذى سيشارك بالكثير من المسابقات فى الموسم القادم من اهمها الدورى الاوروبى.
و اكمل جوزيه مورينيو قائلا اننا نتطلع لاتمام صفقة جديدة فى خط الوسط و ذلك قبل انطلاق مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز المقرر انطلاقه بالثالث عشر من شهر اغسطس فهذه الصفقة ستكون الاخيرة لفريق اليونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

تابِع @koraelyoum هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *