الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يواجه ثورة غضب من اللاعبين
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو يواجه ثورة غضب من اللاعبين


يعيش البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أسوء فترات حياته بعدما عرض فريقه الى خسارتين متتاليتن جاءت الخسارة الأولى امام مانشستر سيتى بالبريميرليج و جاءت الخسارة الثانية أمام فينورد الهولندى ببطولة الدورى الاوروبى.

فعلى حسب ما ذكرته صحيفة ذا صن الإنجلزية خلال خبر وصفته بالحصرى أنه يوجد اضطرابات كبيرة بين لاعبى مانشستر يونايتد و بين جوزيه مورينيو و هو الأمر الذى يهدد بتدمير إنسجام الفريق الذى ظهر عليه الفريق مع بداية الموسم الحالى.

فالكثير من اللاعبين داخل صفوف الفريق ليس لديهم رضا خلال مشاركتهم بالكثير من المباريات من حيث المدة الزمنية التى يشاركون بها فيقوم البرتغالى بإجراء تغييرات و تبديلات أثناء المباراة تبعا لوجهة نظره الشخصية و رؤيته الفنية داخل الملعب و هو الأمر الذى يغضب الكثير منهم.

فقد أوضحت الصحيفة أنه توجد فتنة كبيرة فى ساحة تدريب اليونايتد و يحاول مورينيو إخمادها قبل أن تتفشى فى ساحة الفريق ككل.

و قد أشارت الصحيفة عن أزمة جوزيه مورينيو و قائد الفريق واين رونى بسبب غيابه عن آخر مباراة باليوروباليج فهى ليست بسبب الإجهاد كما صرح المدير الفنى و إنما بسبب الأداء السئ الذى ظهر عليه اللاعب خلال المباراة مع مانشستر سيتى.

فقد أوضحت الصحيفة أن العذر الذى صرح به جوزيه مورينيو بخصوص رونى يعد مثير للسخرية فبعد أربع مباريات يشعر اللاعب بالإجهاد.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *