الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يعتذر لجماهير اليونايتد .. و يحمل الدفاع المسئولية
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يعتذر لجماهير اليونايتد .. و يحمل الدفاع المسئولية


أدلى المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد ” البرتغالى جوزيه مورينيو ” بمجموعة من التصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة التى جمعت بين مانشستر يونايتد و تشيلسى و الذى أسفر عن هزيمة الشياطين الحمر برباعية و التى أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج فى الجولة التاسعة من البريميرليج.
و قال جوزيه مورينيو خلال تصريحاته ان الاخطاء الفردية الدفاعية هى سبب الهزيمة فى المباراة و هى السبب فى تلقى هدف مبكر و ذلك بعد بضع ثوانى من بدء اللقاء و بعدها الأخطاء المتكررة تسببت فى باقى الأهداف.
 و أضاف مورينيو :” أننا أتينا الملعب و من المؤكد كن نريد احراز الأهداف و قدمنا مباراة أكثر من رائعة من الناحية الهجومية “.
جوزيه مورينيو
 و أضاف تعليقا على الهزيمة أربعة دون رد قائلا :” ان الهزيمة أربعة دون رد مثل الهزيمة بهدف دون رد بالنهاية خسرنا الثلاثة نقاط و هذا تسبب فى ابعادنا عن الصدارة بستة نقاط “.
 و قد علق جوزيه مورينيو عما دار بينه و بين المدير الفنى أنطونيو كونتى عقب المباراة و الذى فسره البعض بأن الأول لام اللاعب على طريقة احتفاله بالأهداف اى انه يذل الشياطين الحمر فقال :” أعتقد اننى تحدثت معه و ليس معكم انتم “.
 و قد أختتم جوزيه مورينيو تصريحاته قائلا :” انه حزين للغاية لما تعرض له اللاعب إيريك بايلى من إصابة فقال ان اصابته بالركبة قوية .. و قدم قد اعتذارا لجماهير اليونايتد التى شعرت بالحزن بسبب نتيجة المباراة “.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

فيل جونز يزيد من أوجاع المان يونايتد

تابِع @koraelyoum هاى كورة – زاد فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي من أوجاع المدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *