الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يضع نفسه فى مأزق
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يضع نفسه فى مأزق


ظهر حماس جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد منذ أول يوم تعاقد فيه مع الفريق فهو يريد و بسرعة تحقيق كل الالقاب مع اليونايتد و يرغب بأعادة الفريق الى منصات التتويج مرة اخرى ففى أول اختبار له مع الشياطين الحمر وديا تمكن من تحقيق الفوز امام ويجان بهدفين دون رد.
و شهدنا حماسة جوزيه مورينيو بالتعاقدات التى ابرمها مع الفريق فهو نجح بالفعل فى ابرام مجموعة من الصفقات الكبيرة و القوية مع الشياطين الحمر مثل ضمه المهاجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش و ايضا تعاقد مع لاعب الوسط هنريك مخيتاريان و يقترب من ضم اللاعب بول بوجبا.
جوزيه مورينيو
و لكن من الواضح ان المدير الفنى الجديد اصبح فى مأزق كبير بسبب تركيز تعاقداته على الخط الامامى فى الوسط و الهجوم فقط فى حين انه حتى لم يقم بالاستغناء عن ايا من لاعبى الفريق فهو يمتلك فى الهجوم اللاعب واين رونى قائد الفريق و أنتوتى مارسيال و ايضا الشاب راشفورد.
كل كم اللاعبين هذا سيجبر جوزيه مورينيو على ايجاد التشكيل الامثل للعب لكى يستفيد من كل العناصر المهمة فى فريقه و من المؤكد ستكون هذه التشكيلة على حساب لاعبين مما سيخلق الازمات بين اللاعبين المستبعدين من التشكيلة الرسمية.
و من المنتظر ان يتم الاجتماع بخمس لاعبين من الفريق خلال الفترة القادمة لمناقشة مستقبلهم و من المؤكد ان الرأى الاول سيكون للمدير الفنى جوزيه مورينيو.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *