الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع لاعب موناكو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع لاعب موناكو


اعلن المدير الفنى لمانشستر يونايتد البرتغالى جوزيه مورينيو عن رغبته فى التعاقد مع اللاعب البرازيلى فابينيو لاعب خط وسط فريق موناكو الفرنسى و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة ذا صن الانجليزية ان المدير الفنى لليونايتد جوزيه مورينيو بدأ بالفعل فى مفاوضات جدية مع وكيل اعمال اللاعب البرازيلى فابينيو لضم اللاعب الى صفوف الشياطين الحمر و ذلك قبل الانتهاء من موسم الانتقالات الصيفية فى صفقة ستكلف اليونايتد اثنان و عشرون مليون جنيه استرلينى.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب فابينيو تم اعارته الى فريق ريال مدريد موسم 2012-2013 و لكنه لم ينال الفرصة الكافية لاثبات نفسه و المشاركة بالمباريات ثم تمت اعارته الى فريق موناكو الفرنسى عام 2013 و قد ظهر اللاعب بمستوى اداء جيد جدا و تألق بالدورى الفرنسى و على الرغم من ذلك الا انه اعلن عن رغبته بالبريميرليج.
و من جهة اخرى اشارت صحيفة ميرور الانجليزية ان اللاعب الانجليزى جيسى لينجارد لاعب اليونايتد قد تلقى مفاوضات من ناديه لتجديد العقد مقابل راتب اسبوعيا يصل الى اربعون الف جنيه استرلينى و ذلك مع انتهاء الموسم و قد اشارت الصحيفة ان هذه المفاوضات جاءت بناء على رغبة جوزيه مورينيو.
شاهد ايضا:
جوزيه مورينيو
و جاءت هذه المفاوضات بعد تلقى اللاعب عروضا من فريق توتنهام و وستهام و ايفرتون بعد المباراة التى اقيمت مساء امس السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى فقد قد اللاعب أداء اكثر من رائع مما جعل جوزيه مورينيو يتمسك هو الآخر باللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *