الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه مورينيو يتعرض للطرد .. و المدرب يعلق
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو يتعرض للطرد .. و المدرب يعلق


تم طرد المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو من المباراة التى جمعت بين مانشستر يونايتد و بيرنلى و التى أسفرت عن التعادل السلبى و ذلك اليوم السبت الموافق التاسع و العشرون من شهر أكتوبر الجارى على ملعب أولد ترافورد خلال مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة البريميرليج و ذلك بسبب اعتراضه على الحكم.

فقد قام حكم اللقاء ” مارك كلاتنبرج ” بطرد جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد و البالغ من العمر ثلاثة و خمسون عاما بين شوطى المباراة و ذلك بسبب انفعاله بغضب على الحكم لمطالبته بركلة جزاء لفريقه.

و قد صرح مدرب اليونايتد ” روى فاريا ” بعد انتهاء المباراة و ذلك لشبكة ” بى بى سى ” اننى لاأعرف ماذا حدث .. و ليس المهم ما قاله مورينيو و لكن المهم هو ما قام الحكم بكتابته .. الحكم قام بعمل كبير و أضاف ” لن أقول شئ آخر “.

و من الجدير بالذكر ان الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم قد وجه اتهام الى جوزيه مورينيو يوم الخميس الماضى بسبب تعلقياته المستمرة على الحكام فقد وجه اليه اتهام بسوء السلوك.

و ايضا شهدت مباراة اليوم طرد الحكم للاعب خط وسط الشياطين الحمر أندريه هيريرا بعدما أشهر له البطاقة الحمراء بالدقيقة الثامنة و الستون نتيجة مشادته مع اللاعب دين مارنى و لكن الإعادة أظهرت ان اللاعب قد أنزلق و لم يتداخل معه بقصد.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *