الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوزيه بيسيرو و شاهد مصير من تخلى عن الاهلى
جوزيه بيسيرو
جوزيه بيسيرو

جوزيه بيسيرو و شاهد مصير من تخلى عن الاهلى


صرح نادى بورتو البرتغالى انه قام بفسخ تعاقده مع جوزيه بيسيرو المدرب الاسبق للنادى الاهلى و ذلك بعدما خرج فريق بورتو هذا الموسم من جميع البطولات و لم يتمكن من التتويج بأى بطولة.
و قد صرح النادى من خلال البيان الرسمى الذى اصدره انه قد توصل الى اتفاق مع جوزيه بيسيرو على انهاء عقده مع بورتو و لكن لم يصرح بأى تفاصيل مالية و خلافه.
فقد انهى نادى بورتو موسمه الكروى بالخروج من دورى ابطال اوروبا امام فريق تشيلسى الانجليزى بشهر ديسمبر الماضى و لم يتمكن حتى الحصول على الاول او الوصيف بالدورى البرتغالى فنال المرتبة الثالثة بعد كلا من بنفيكا و سبورتينج لشبونة.
جوزيه بيسيرو
فعلى حسب ما قامت بنشره صحيفة أبولا البرتغالية فأن الحارس البرتغالى الاسبق نونو اسبيريتو سانتو سيقود فريق بورتو بالموسم القادم يذكر انه انهى مسيرته مع الفريق عام 2010 كلاعب و عمل مدربا لفريق فالنسيا الاسبانى فترة من الموسم الماضى.
و من الجدير بالذكر ان المدير الفنى جوزيه بيسيرو قام بتدريب النادى الاهلى المصرى و تخلى عنه دون سابقة انظار و فاجئ الجميع بقرار رحيله موضحا وقتها ان بورتو البرتغالى عرض عليه العمل و لا يمكن ان يرفض مثل هذا العرض قائلا ان ظروف الاهلى غير مضمونة و لا اعلم هل سأستمر مع الفريق ام لا فهو تخلى عن الاهلى و الان بورتو تخلى عنه و سنوافيكم متابعى كورة اليوم كما عودناكم بآخر الحصريات.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *