الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوتزه رافضا عروض البريميرليج متجها الى ناديه الاسبق
جوتزه
جوتزه

جوتزه رافضا عروض البريميرليج متجها الى ناديه الاسبق


قرر لاعب فريق بايرن ميونخ الالمانى ماريو جوتزه حسم مستقبله بعدما قرر العودة الى فريقه الاسبق بوروسيا دورتموند رافضا جميع العروض التى جاءته من اندية البريميرليج.
و من الجدير بالذكر ان يروجن كلوب المدرب الاسبق لفريق بورسيا دورتموند الالمانى و المدرب الحالى لفريق ليفربول قد حاول جاهدا اقناع ماريو جوتزه الى الانضمام للريدز و لكنه رفض الى جانب محاولة كلا من نادى ارسنال و نادى تشيلسى ضم اللاعب و لكنه رفض جميع عروض الدورى الانجليزى.
فقد اشارت صحيفة بيلد الالمانية ان اللاعب فضل العودة الى ناديه السابق بورسيا دورتموند بعد ثلاث سنوات من رحيله الى البايرن فى الصفقة التى اثارت جدلا كبيرا.
فقد اوضحت الصحيفة ان اللاعب قد وافق على مد عقده خمس سنوات فى صفقة وصلت قيمتها الى ثلاثة و عشرون مليون جنيه استرلينى.
مع العلم ان اللاعب جوتزه البالغ من العمر اربعة و عشرون عاما قد انضم الى صفوف البايرن فى صفقة وصلت الى ثلاثون مليون استرلينى قبل ثلاث سنوات و لكنه لم يشارك بصورة اساسية بالموسم المنقضى فقد لعب اربعة عشر مباراة فقط فى جميع المنافسات.
فعلى حسب ما صرح به مسؤلى النادى البافارى و من بينهم كارل رومنيجيه المدير التنفيذى للنادى ان جوتزه لم يقم بتقديم ما يشفع له للبقاء داخل قلعة بافاريا و سنوافيكم متابعى كورة اليوم الكرام بأخر اخبار اللاعب مع بورسيا دورتموند.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *