الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوارديولا قبل ديربى مانشستر ” نفقد أهم لاعبين بالفريق “
جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا قبل ديربى مانشستر ” نفقد أهم لاعبين بالفريق “


صرح المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإسبانى بيب جوارديولا عن غياب كلا من اللاعب كيفين دى بروين و اللاعب بالو زاباليتا عن ديربى مانشستر القادم المقرر اقامته غدا الأربعاء الموافق السادس و العشرون من شهر أكتوبر الجارى ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

جوارديولا

فعلى حسب التصريحات التى أدلى بها جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى الذى سبق المباراة ان اللاعب دى بروين يعانى من إصابة و لن يستطيع المشاركة خلال مباراة الغد.

و أكمل قائلا :” لم نتمكن من الفوز فى خمس مباريات متتالية فلدينا مجموعة من اللاعبين صغار السن و يحتاجون وقت لكى يتأقلموا و علينا أن نحميهم و لكن بالأخير من سيحدد المشاركة هو التدريب الذى سيقام اليوم “.

و أكمل .. أن دائما مباراة الديربى بيكون لها نكهة خاصة و سنحاول أن نقدم أفضل ما لدينا و نبذل قصارى جهدنا و أتمنى أن أجعل السيتى مسمترا فى بطولاته لأطول فترة ممكنة و اليونايتد منافس صعب فهم خلفنا بستة نقاط فقط.

و أختتم بيب جوارديولا حديثه عن اللاعب أجويرو قائلا :” انه سعيد للغاية بخصوص اللاعب أجويرو و تمنى له الاستمرار فى النادى لأطول فترة ممكنة و أرغب فى بقاؤه معنا و عدم تركنا لأنه فعلا لاعب متميز “.

و من الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه موينيو سيتقابل مع مانشستر سيتى تحت قيادة بيب جوارديولا على ملعب الأول غدا الأربعاء ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *