الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوارديولا الأشهر في الدوري الألماني
جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا الأشهر في الدوري الألماني



علي الرغم من تركه لنادي برشلونة الأسباني وذهابه لنادي بايرن ميونخ الألماني فقد اثبت جوارديولا انه مدرب علي مستوي عالي يستطيع ان يصنع الفارق مع اي فريق يتولي تدريبة . وقال حارس مرمي نادي بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير ان مدرب الفريق بيب جوارديولا لم يفشل في شئ خلال قيادته للفريق البافاري بالمواسم الثلاثة الأخيرة رغم عدم فوزة بلقب دوري الأبطال الأوروبي . واشاد الحارس الألماني نوير الدولي بعمل المدرب الأسباني خلال قيادته للفريق البافاري بالمواسم الثلاثه الماضيه واصفا اياه بالرائع . واضاف الحارس ان عمله خلال المواسم الثلاثه كان رائعا حقا وله ثماره وقال لقد اثبتنا في دوري ابطال اوروبا وفي المانيا اننا افضل فريق فلقد قدمنا كورة قدم رائعه وعلي أعلي مستوي لم يقدمها أحد من قبل ويعود الفضل في ذلك للمدرب العظيم بيب جوارديولا .

جوارديولا
جوارديولا

ويري الحارس الألماني نوير ان بيب جوارديولا احرز تقدما بالفريق البافاري في جميع الأصعده مؤكدا انه تعلم الكثير منه شخصيا كلاعب وانسان . وفي مقابلة نشرتها صحيفة كيكر قال الحارس الألماني نوير لابد من القول ان مدربنا لم يفشل في شئ رغم عدم قيادته الفريق للفوز بلقب دوري الأبطال .

وعن وداعه قال الحارس الألماني نوير نحن فخورون بعملنا معه وبما حققناه مع بيب وبالطريقه التي لعبنا بها كرة القدم الحديثه وطبيعي ان يكون حفل وداعه مؤثرا جدا .

عن ahmed elkomy

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *