الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جوارديولا .. أفضل شئ اننا لن نقابل برشلونة بالدور القادم
جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا .. أفضل شئ اننا لن نقابل برشلونة بالدور القادم


صرح المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى ” الإسبانى بيب جوارديولا ” عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف و ذلك بالجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دورى ابطال أوروبا فقال ” ان فريقه تمكن من تحقيق الفوز على أفضل فريق فى العالم “.

فعلى حسب ما صرح به جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن أول أربعون دقيقة كان برشلونة فقط من يسطير و يستحوذ فقد قدم لويس إنريكى عملا جيدا.

جوارديولا

و أضاف قائلا :” لو برشلونة تمكن من اضافة الهدف الثانى بعد الأول كنا سنستسلم و نخسر .. فى مباراة الكامب نو كنا نلعب أفضل من اليوم قبل الدقيقة أربعون و لكن هذه هى كرة القدم “.

و قال ان المفرح حقا اننا لن نواجه برشلونة فى الدور القادم .. فسيكون شئ سئ اذا حدث.

و من ثم أنتقل بيب جوارديولا الى الحديث عن التحكيم ” أسوأ شئ ممكن ان تقابله فى الرياضة هى الاعذار كنا لنا ضربة جزاء و لكنا ماذا نقول .. انتهت المباراة “.

و عن اللاعب أجويرو قال جوارديولا :” ان أجويرو لعب بشكل رائع للغاية و بدونه لن نتمكن من تحقيق فوزنا .. أنا سعيد لانه سعيد بما قدمه بالمباراة “.

و بهذه النتيجة المحققة يحتل فريق مانشستر سيتى المركز الثانى بالمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط أما يتصدر المجموعة برشلونة برصيد تسع نقاط.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 الماركا : ليفربول يتدرب بسرية تامة في اسبانيا

هاي كورة – جاء في صحيفة الماركا الاسبانية ان فريق ليفربول  بقيادة مديره الفني ( …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *