الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / جنون الشهره مع باسم مرسى الذى ظهر بسبع لوكات مختلفه مع ناديه
باسم مرسى
باسم مرسى

جنون الشهره مع باسم مرسى الذى ظهر بسبع لوكات مختلفه مع ناديه



مع بدايه انضمام اللاعب باسم مرسى الى نادى الزمالك كانت قد تعودت الجماهير على تغيير باسم مرسى للوك الخاص به من فتره لاخرى و هو ما وصفه الكثيرون بجنون الشهره لان تغيير اللوك الخاص به قد يرجع سببه الى لفت الانظار اليه و من ثم انتشرت الاحاديث الاعلاميه عنه و عن مظهره المتغير بشكل مستمر فقد شبهه البعض باللاعب ابراهيم سعيد اللاعب الذى لم يعطى نفسه حقها لوقت باخطاءه المتكرره.

فقد ظهر باسم مرسى بحوالى سبع مشاهد مختلفه مع ناديه نادى الزمالك سواء بتغييره بقصه شعره او بتغيير لون شعره.

فمع اول ظهور للمهاجم باسم  مع نادى الزمالك ظهر بشعر لونه اسود قصير بالنسبه لشعره بالاوقات اللاحقه و ظهر بهذا الشعر محتارا بين ترك التوكه و بين لم شعره بها لدرجه ان جماهير النادى الاهلى اطلقت عليه لقب ابو توكه و رجع هذا الى رفضهم لارتدائه تيشرت محمد ابو تركيه مع منتخب مصر.

و قام رئيس النادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بطلب موجه الى اللاعب  مرسى بقص شعره و قد هدده باستبعاده عن النادى اذا اصر بترك شعره على هذه الوتيره و بالفعل قام باسم مرسى بقص شعره و لكنه ترك جزء منه فعل به نيولوك كان غريبا جدا مع الفريق.

و بعد ذلك عدل المهاجم باسم مرسى من النيولوك الخاص به ليظهر بعد ذلك بالنيولوك رقم 4 و هو بنادى الزمالك.

و قد احتفل اللاعب باسم مرسى مع الفريق بحصوله على الدرع الخاص بالدورى على طريقته الخاصه بمشهد انتقده الكثيرون لانه قام بتلوين شعره الى اللون الاصفر و عندما تم احد الاعلاميين بسؤاله قال انه احتفالا بفريقى الزمالك .

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *