الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جمهورية الكونغو تتأهل إلى دور الربع من بطولة إفريقيا للمحليين وأنغولا خارج البطولة

جمهورية الكونغو تتأهل إلى دور الربع من بطولة إفريقيا للمحليين وأنغولا خارج البطولة



حقق منتخب جمهورية الكونغو فوزا مهما على المنتخب الأنجولي، ضمن مباريات الجولة الثاني من كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقامة برواندا .
وقد كان منتخب الكونجو السباق إلى فتحت باب التسجيل مبكرا عن طريق اللاعب نيلسون مونجانجا في الدقيقة الثامنة من اللقاء ليعود بعدها بعشرة دقائق زميله ايليا ميشكاك ويضيف الهدف الثاني، وقبل نهاية الجولة الأولى بخمسة دقائق سجل اللاعب جوناتان بولينغي الهدف الثالث لجمهورية الكونجو لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الكونجو بثلاثية نظيفة .
إنطلقت الجولة الثانية بإندفاع من طرف المنتخبين معا وقد تمكن منتخب أنغولا من تسجيل أول أهدافه بعد مرور نصف ساعة من الجولة الثانية وخصوصا في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب جاسينتو مووندو دالا، ليضيف زميله أدريانو الهدف الثاني لأنغولا في الدقيقة 81، مباشرة بعدها أزم ميرفاي بوكادي وضعية أنغولا ليسجل الهدف الرابع لمنتخب بلاده لينتهي اللقاء بفوز جمهورية الكونجو برباعية مقابل هدفين لأنغولا .
وبهدا الفوز ضمن جمهورية الكونجو مقعدا له في دور الربع النهائي بعدما فاز في الجولة الأولى على منتخب إثيوبيا بثلاثية نظيفة، في حين تعتبر هذه هي الهزيمة الثانية لأنغولا بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام الكاميرون بهدف نظيف وبالتالي خروج منتخب أنغولا من البطولة ..

ويجرى في هاته الإثناء اللقاء الثاني من المجموعة الثانية والذي يجمع بين الكاميرون وإثيوبيا.

 

عن Reda El

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *