الرئيسية / اخر اخبار الكورة / ثورة مرة اخرى من جماهير ليفربول ضد محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

ثورة مرة اخرى من جماهير ليفربول ضد محمد صلاح



ثروة من جماهير فريق ليفربول الانجليزى على اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح مرة اخرى.

فقد تعرض اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى و نجم نادى روما الايطالى اليوم لهجوم عنيف من نادى ليفربول الانجليزى بعدما قام بالادلاء عن تفاصيل انتقاله الى نادى تشيلسى الانجليزى بشهر يناير عام 2013 بالرغم من مفاوضات الريدز.

فقد ادلى اللاعب محمد صلاح بمجموعة من التصريحات من خلال حوار تلفزيونى له عن الانتقال الى نادى ليفربول عندما كان لاعب بنادى بازل و عن تلقيه مكالمة هاتفية من جوزيه مورينيو المدرب الاسبق لنادى تشيلسى حولت وجهتة الى الانتقال الى ستامفورد بريدج.

و قامت وسائل الاعلام الانجليزية بنشر اجزاء متقطعة من الحوار التلفزيونى للنجم محمد صلاح و من المؤكد انها انتشرت بمواقع الانترنت مما ادى الى الهجوم الشرس من جماهير ليفر بول عليه.

و من الجدير بالذكر ان هذا الهجوم لم يكن الاول من نوعه فقد تجدد اليوم و لكن أول هجوم عليه من جماهير ليفر بول الانجليزى كان بعام 2013 عندما فضل وقتها ستامفورد على أنفيلد.

و على حسب القرار الذى اتخذه محمد صلاح و الذى ادى الى كل هذه البلبة و التناقدات باراء الجماهير فمجموعة قالوا ان انتقاله هذا أودى بموهبته الى الهلاك و البعض الاخر انتقد بسخرية و قال شكله بيفضل مقاعد البدلاء و اخرون قالوا ان سبب انتقاله الى نادى تشيلسى يرجع الى ان العرض المقدم كبير من الناحية المادية.اليوم السابع -4 -2016

و بالاخير كل هذه الاجتهادات من الجماهير انصبت بالاخير الى انتقادات متفق عليها و غضب واحد من جماهير ليفر بول و من الواضح انهم لم يتناسوا الامر بسهولة بل من الواضح انهم لم يتناسوا الامر مطلقا لانهم تجدد الان بمجرد حوار تلقزيونى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *