الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جماهير تشيلسى ترسل رسالة الى مورينيو .. أقرأ التفاصيل !
تشيلسى
تشيلسى

جماهير تشيلسى ترسل رسالة الى مورينيو .. أقرأ التفاصيل !


أعلن الصحفى جاميس أولى العامل بجريدة التيلجراف البريطانية أن جماهير فريق تشيلسى وجهت هتافات خاصة الى المدير الفنى السابق لفريقهم و الحالى لفريق مانشستر يونايتد البرتغالى جوزيه مورينيو و قالت فيها ” انت لم تعد متميزا كالسابق “.

و من الجدير بالذكر ان جوزيه مورينيو كان مديرا فنيا لفريق تشيلسى الإنجليزى لمدة ثلاثة مواسم كان آخرها بالموسم المنقضى و أقالته ادارة النادى بمنتصف الموسم المنقضى بعد نتائج الفريق الكارثية.

و على حسب ما نشره الصحفى جاميس أولى من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ” ان جماهير تشيلسى هتفت لجوزيه مورينيو قائلة .. انت لم تعد استثنائيا كما كنت “.

تشيلسى

فتولى مورينيو الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجارى و لم يتقدم بالفريق بالشكل المطلوب على الرغم من الانفاقات الكبيرة التى انفقها النادى على الصفقات الجديدة و من بينهم بول بوجبا القادم من صفوف يوفنتوس الايطالى و الذى يعد من أغلى صفقات التاريخ الى الآن و ايضا اللاعب السويدى زلاتان ابراهيموفيتش و الكثير غيرهم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *