الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جماهير البايرن تقلب الطاولة على جوارديولا
جوارديولا
جوارديولا

جماهير البايرن تقلب الطاولة على جوارديولا


جماهير البايرن تقلب الطاولة على جوارديولا

بعدما خرج فريق بايرن ميونخ من نصف نهائى دورى ابطال اوروبا انهالت الانتقادات على بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق فقد اودى فريق اتليتكو مدريد بالبايرن و تسبب فى خروجة من البطولة و يرجع ذلك الى تكتيكات و خطط المدير الفنى ديييجو سيميونى الذى تفوق على جوارديولا.

و قد لاقى البايرن هزيمة جعلتة منحنى الرأس بعدما خرج و انهزم خارج ارضة امام فريق اتليتكو مدريد بهدف دون رد و الفوز بهدفين مقابل هدف بمباراة الذهاب ليستفيد بذلك اتليتكو من احتساب الهدف هدفين خارج الاراضى.

و قد نشرت صحيفة ذا صن الانجليزية تصريحات على لسان فيليكس ماجاث ان جوارديولا اصبح غير مرغوب فيه داخل البايرن على الرغم من اقترابة على حسم البوندزليجا و ذلك للموسم الثالث على التوالى.

فقامت جماهير البايرن بتوجية انتقادات للمدير الفنى بعدما خرج للمرة الثالثة على التوالى امام فريق اسبانيا فجاءت المرة الاولى امام ريال مدريد و المرة الثانية امام برشلونة و اخيرا امام اتليتكو مدريد.

تصريحات جوارديولا بعد الخروج:

و قد صرح المدير الفنى القادم على تدريب فريق مانشستر سيتى بالموسم القادم ان سعيد جدا بتدريبة فريق البايرن و كان من ضمن خططة و اهدافة الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا و قال انه راغب بالوصول الى المباراة النهائية خلال الثلاث مواسم و لكن ذلك لم يتحقق مؤكدا ان السبب ليس بطريقة تشكيلة كما يوضح البعض.

و اختتم جوارديولا حديثة انه بالسنوات التى قضاها مع البايرن كان يعمل بجد و ساعد جمع اللاعبين و لكن ربما هذا لم يكن كافيا للجماهير و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة المحلية و العالمية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *