الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جريزمان ” هناك كائنات فضائية تمنعنى من الكرة الذهبية “
جريزمان
جريزمان

جريزمان ” هناك كائنات فضائية تمنعنى من الكرة الذهبية “


صرح مهاجم فريق أتلتيكو مدريد اللاعب الدولى أنطوان جريزمان انه يرغب فى الفوز بالكرة الذهبية خلال مسيرته فى الساحرة المستديرة و لكن لكى يحدث هذا يجب ان يفوز بالبطولات و ليس فقط الوصول الى النهائى كما يحدث الآن.

و على حسب ما نشرته صحيفة ليكيب من تصريحات لأنطوان جريزمان و ذلك قبل لقاء منتخب بلاده ضد منتخب السويد ان يرغب فى الفوز يوما ما بالكرة الذهبية و لكى يحقق ذلك عليه الفوز بالبطولات.

و أكمل قائلا :” انه بعد ان خسرت نهائى دورى ابطال اوروبا و نهائى امم اوروبا كان شئ جيد أن أحصل على لقب أفضل لاعب بالدورى الإسبانى .. فهذا شجعنى و لكن عندما يتعلق الأمر بالكرة الذهبية فالوضع يختلف “.

 جريزمان

فأكمل اللاعب قائلا :” بالفعل اننى قدمت موسما رائعا و لكن هناك كائنين فضائيين لا يمكن لأحد اسقاطهم بسهولة مشيرا الى رونالدو و ميسى و أكد اللاعب ان مستواه لا يعادل مستواهم ابدا و لا يتمكن اى احد من الأقتراب لمستواهم فهم شئ و الباقين شئ آخر “.

و أكر جريزمان على حزنه بسبب الهزيمة فى نهائى الأمم الأوروبية أمام البرتغال و لن يعتبر ما حدث شئ طبيعى و هذا يدفعه الى الأمام أكثر.

و أيضا ذكر دورى ابطال اوروبا الذى خسره مع فريقه امام ريال مدريد فقال انه لشئ محزن و لكن على ان أنسى كل ذلك و أفكر بالقادم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *