الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جريزمان .. أنا من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب
جريزمان
جريزمان

جريزمان .. أنا من يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب


صرح أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد و لاعب المنتخب الفرنسى انه من يستحق الفوز بجائزة اللاعب الأفضل فى أوروبا و ليس جاريث بيل أو كرستيانو رونالدو.

فعلى حسب التصريحات التى نقلتها صحيفة ذا صن الأنجليزية ان جريزمان هداف بطولة يورو 2016 و التى أقيمت فى فرنسا صرح عن سعادته البالغة لكونه فى القائمة النهائية للجائزة و قد أعلن انه الوحيد الذى يستحق الفوز بها بغض النظر عن منافسيه قائلا:

أنا فخور جدا لكونى فى القائمة النهائية و هذا يدل على أننى على الطريق الصحيح و على البقاء بهذا المستوى.

و أكمل قائلا : ” لا اريد أن اظهر شخص متعجرف و لكننى أستحق هذه الجائزة لاننى قدم موسم أجمل ما يكون مع منتخب بلادى و مع فريقى.

ثم أكمل .. مع أننى قدمت أفضل ما لدى و لكن للأسف لم أفز بإى بطولة سواء نهائى اليورو أو نهائى تشامبيونزليج انها حقا لضربة موجعة للاعبين و للجماهير.

يذكر ان جريزمان ينافس الآن على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا مع ثنائى ريال مدريد كلا من كرستيانو رونالدو الذى فاز مع ناديه ببطولة دورى ابطال اوروبا و مع منتخب بلاده ببطولة يورو 2016.

و اللاعب جاريث بيل الذى فاز ايضا بالتشامبيونزليج و قدم مستوى أكثر من رائع ببطولة اليورو.

و من المنتظر ان تسلم الجائزة خلال حفل قرعة دور المجموعات من دورى ابطال اوروبا و الذى سيقام غدا الخميس الموافق الرابع و العشرون من شهر اغسطس الجارى فى تمام الساعة السادسة مساء.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تونس تبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية

تابِع @koraelyoum يبدأ منتخب تونس الأول لكرة القدم الاستعداد لمواجهة مصر المصيرية في التصفيات المؤهلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *