مباريات
مباريات

جدول مباريات الخميس 19-5-2016


سيقام اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجارى ثلاث مباريات بالاسبوع التاسع و العشرون من الدورى العام الممتاز فسيتقابل فريق غزل المحلة مع فريق حرس الحدود و سيتقابل فريق بتروجيت مع فريق طلائع الجيش و فريق سموحة سيتقابل مع المقاولون العرب.
بتمام الساعة الثالثة و الخمسة و اربعون دقيقة عصرا سوف يتقابل فريق غزل المحلة مع فريق حرس الحدود و لم تجدى هذه المباراة نفعا على الفريقان اذ انه تأكد هبوط الفريقان الى دورى الدرجة الثانية.
اما عن موعد مباراة طلائع الجيش و بتروجيت فستكون بتمام الساعة الخامسة و خمسة و اربعون دقيقية باستاد السويس يذكر ان فريق بتروجيت يحتل المركز العاشر برصيد ثمانية و ثلاثون نقطة اما فريق طلائع الجيش يحتل المركز الحادى عشر برصيد خمسة و ثلاثون نقطة.
و ستبث جميع المباريات على قناة اون تى فى و قناة الحياة 2.
مباريات
و ستقام مباراة سموحة مع المقاولون العرب بتمام الساعة الثامنة و النصف مساء فى استاد الاسكندرية ففريق سموحة حاصل على المركز الخامس برصيد اربعة و اربعون نقطة و سيحاول جاهدا الابتعاد عن الخسارة لكى يحافظ على الاقل على مركزه او الانتقال الى مركز متقدم اما فريق المقاولون العرب لديه واحد و ثلاثون نقطة و سيسعى هو الاخر لتحقيق الفوز لكى لا يتأخر اكثر بجدول ترتيب الدورى المصرى.
و هكذا نقلنا لكم متابعى كورة اليوم مواعيد مباريات اليوم الخميس تابعونا لتعرفوا نتائجها.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *