الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / ثلاثة ناجون من غضب جماهير الاهلى .. تعرف عليهم!
الاهلى
الاهلى

ثلاثة ناجون من غضب جماهير الاهلى .. تعرف عليهم!



شنت جماهير النادى الاهلى هجوما عنيفا على لاعبى القلعة الحمراء بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة المنقيضة و خسارته كأس مصر و اقترابه من وداع بطولة دورى ابطال افريقيا بأستثناء ثلاثة لاعبين نجوا من الهجوم الاهلاوى.

على معلول:

على الرغم من ان اللاعب التونسى على معلول لم يلعب سوى مباريتان مع الاهلى واحدة امام فريق انبى و قد تألق بشكل لافت للنظر و اختير افضل لاعب و الاخرى امام فريق زيسكو الزامبى و كان الافضل بين هجوم لاعبى الاحمر و لكن جماهير المارد الاحمر استبعدوه من هجومهم بل و اشادوا بدوره فى فوز الاحمر على انبى و قالوا ان غيابه فى مباراة الزمالك سبب من اسباب هزيمة الفريق.

عماد متعب:

على الرغم من مشاركة اللاعب فى المباريات الحاسمة للفريق و التى لم تسفر عن اى نتائج ايجابية الا ان اداؤه اشاد به جماهير الاهلى و البعض طالبه بالتراجع عن قرار الاعتزال و الذى حسن موقفه ايضا الهدف الذى احرزه بالثوانى الاخيرة من عمر المباراة التى جمعت بين الاحمر و زيسكو الزامبى فى بطولة دورى ابطال افريقيا و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

وليد سليمان:

من بين لاعبى الاهلى الذى لم تطالهم الهجوم وليد سليمان بسبب اداؤه الرائع فى الملعب فيقوم بصنع تمريرات حاسمة لزملائه و قد وضح تأثر الاهلى بعدما غاب اللاعب عن مباراة زيسكو الزامبى.

أقرأ ايضا:

الاهلى أوشك على الانتهاء من صفقة أكرم توفيق

الاهلى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 ميسي عن جريزمان: نرحب بالأفضل في برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي :”جريزمان ؟! يعجبني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *