الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / المسنن..المتضخم..المفيرس ثلاثة القاب تطارد نجوم النادى الاهلى
النادى الاهلى
النادى الاهلى

المسنن..المتضخم..المفيرس ثلاثة القاب تطارد نجوم النادى الاهلى



ان يطلق على لاعب كرة القدم اسم شهرة له على سبيل المثال القناص او المدافع او السد العالى او الصخرة…الخ هذا امر مألوف و حبوب و يفضله اللاعبين بعالم كرة القدم نظرا لانها القاب تميزهم حقا اما اذا انهالت عليك الكثير من الالقاب السيئة او التى تشكك من قدراتك هذا غريب بعض الشئ و يجعل قدرات اللاعب تقل و تؤثر عليه نفسيا.

هذا ما حدث مؤخرا مع النادى الاهلى المصرى فأنهالت عليه الكثير من الالقاب السيئة التى تسببت بالتشكيك من قدرات لاعبيه و اخرهم اللاعب الواعد رمضان صبحى و سنعرض لكم متابى كورة اليوم بمقالنا هذا اشهر ثلاث القاب سيئة اطلقها بعض الاشخاص على لاعبين النادى الاهلى.

اولا: لقب المسنن:

هو اخر الالقاب بعالم كرة القدم المصرية اللقب الذى لقب به اللاعب رمضان صبحى لاعب النادى الاهلى المصرى و لاعب منتخب مصر الذى صعد و لمع بسرعة كبيرة و اصبح محط انظار الكثير من الفرق الاوربية و بات وجوده فارق بأى مباراة بالملعب.

فقد شهدنا بالفترة الماضية معركة شرسة بين جماهير القلعة الحمراء و جماهير القلعة البيضاء بخصوص العمر الحقيقى للاعب رمضان صبحى و هل ان تم تسنيينه من عدمه و انتهت هذه الازمة بأطلاق لقب المسنن على اللاعب.

ثانيا: المتضخم:

بعدما تعاقد النادى الاهلى مع مهاجمه الجابونى الحالى ماليك ايفونا بفترة الانتقالات الصيفية الماضية اعلن الرئيس الحالى لنادى الزمالك المستشار مرتضى منصور ان ماليك ايفونا يعانى من تضخم بقلبه لذلك رفض التعاقد معه و الانتقال الى صفوف القلعة البيضاء.

مما جعل جماهير النادى الاهلى يطلقون لقب المتضخم على ماليك ايفونا الذى قام باحراز سبع اهداف مع النادى الاهلى و اغلاها و اشهرها هدفه الرائع بمرمى نادى الزمالك بمباراة القمة الاخيرة بالدورى العام المصرى التى التقى فيها كلا من النادى الاهلى و نادى الزمالك و اسفرت عن فوز النادى الاهلى بهدفين دون رد.

ثالثا: المفيرس:

هذا ما تكرر ايضا مع نجم النادى الاهلى جون انطوى مهاجم كلا من نادى الاسماعيلى و الشباب السعودى سابقا و ايضا اعلن مرتضى منصور ان المهاجم الغانى مصاب بفيرس سى و انه لم يضمه الى صفوفه نظرا لهذا السبب.

الامر الذى جعل جماهير النادى الاهلى تطلق لقب المفيرس على جون انطوى الذى لم يشارك اساسيا بالفترة الماضية مع النادى الاهلى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *