الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تيفيز يكشف السبب الحقيقى وراء اعتزال ميسى
ميسى
ميسى

تيفيز يكشف السبب الحقيقى وراء اعتزال ميسى


سيطرت احاديث و اخبار ليونيل ميسى على احاديث الصحافة العالمية اليوم السبت الموافق الثانى من شهر يوليو الجارى بسبب تصريحات اللاعب بأعتزال اللعب دوليا عقب خسارة منتخب الارجنتين امام منتخب تشيلى بضربات الترجيح الشهر الماضى.
فقد صرح المهاجم الارجنتينى تيفيز ان سبب اعتزال البرغوث اللعب دوليا بسبب انزعاجه الشديد من الاتحاد الارجنتينى الذى لم يقدم له المساعدة بالفترة الماضية و قد قرر اللاعب الاعتزال دوليا بعد الخسارة للمرة الثانية على التوالى امام منتخب تشيلى بركلات الترجيح بنهائى كوبا امريكا 2016.
و على حسب ما اشارت اليه صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية نقلا عن اللاعب الارجنتينى تيفيز ان الاتحاد الارجنتينى ملئ بالفوضى و لا يوجد به نظام و لا يدعمون البرغوث و لا يقدمون له يد العون.
ميسى
و قد صرح تيفيز ان لديه أمل بتراجع ليونيل عن قراره الاعتزال دوليا و اكمل قائلا انه يشعر بالارهاق و التعب و هذا امر طبيعى علينا ان نضع جميعنا مكانه و انى مررت بهذا الامر من قبل مع المنتخب يجب ان يأخذ بعض الوقت.
و من جهة اخرى ساندت عارضة الازياء كاندينلا تينيلى ميسى فى مسألة اعتزاله و اكدت ان المنتخب الارجنتينى سيخسر كثيرا بسبب ابتعاد البرغوث عن صفوف التانجو.
و على حسب ما اشارت اليه صحيفة ذا صن الانجليزية ان عارضة الازياء كتبت على جسدها لا تذهب يا ميسى مطالبة نجم برشلونة بضرورة البقاء مع منتخب بلاده.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *