الرئيسية / بطولات عالمية / تصفيات كأس الأمم الأفريقية / تونس والجزائر في مواجهة نارية بكأس الأمم الأفريقية

تونس والجزائر في مواجهة نارية بكأس الأمم الأفريقية



يسعى مدرب منتخب تونس العربي الاول لكرة القدم المدرب البولندي هنري كاسبرتشاك،في بيان رسمي عن محاولة اكساب فريقه الفاعلية الهجومية الكبيرة وذلك من أجل الفوز في مباراة الجزائر المنتظره في مواجهة نارية اليوم، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالغابون.

حيث انه قد خسر منتخب تونس 0-2 أمام السنغال في الجولة الأولى، رغم أنه قدم أداءً قوياً، خاصة في الشوط الثاني، وصنع فرصاً خطيرة، لكنه عانى من افتقاد مهاجميه للمسة التهديفية.

كما انة ينتظر في الفترة الحالية أن ينضم لاعب الارتكاز محمد أمين بن عمر للتشكيلة الأساسية للفريق بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح جاهزاً للعب.

حيث انة يدرك في الوقت الحالي منتخب تونس أنه لا يملك خياراً سوى تحقيق نتيجة إيجابية للمحافظة على آماله في تجاوز الدور الأول، لذلك سيبذل كل ما في وسعه من أجل انتزاع النقاط الـ3 في مواجهة محفوفة بالمخاطر.

لكن مهمته لن تكون سهلة أمام جاره اللدود الساعي، بدوره لتجاوز بدايته المتعثرة بعد التعادل المخيب 2-2 أمام زيمبابوي في الجولة الأولى.

حيث انة سوف يسعي منتخب الجزائر لتلافي الاخطاء الدفاعية التي ارتكبها بعد أن تلقت شباكه هدفين في الجولة الأولى، بينما يعول على قوة هجومه بقيادة رياض محرز، وإسلام سليماني، ثنائي ليستر سيتي للنيل من شباك جاره وتحقيق الانتصار.

الجدير بالذكر على أن منتخب السنغال يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بـ3 نقاط، بينما تتقاسم الجزائر مع زيمبابوي المركز الثاني بنقطة لكل واحدة، فيما بقيت تونس من دون رصيد.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

تابِع @koraelyoum نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *