الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / نادي الزمالك / تورينو الايطالي ينفي التفاوض مع مصطفي فتحي

تورينو الايطالي ينفي التفاوض مع مصطفي فتحي



أوضح اليوم مسؤول المركز الإعلامي في نادي تورينو الايطالي بييرو فينيرا في بيان رسمي على أن ناديه لا يمكنه التوقيع مع أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي كارلاو مدافع أبويل القبرصي، وذلك في رده على ما تردد عن ضم المصري مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك.

حيث أكد اليوم فينيرا في تصريحات صحفية ليس لدي أية معلومات بخصوص مصطفى فتحي، أخبرني أحد الأشخاص أنه يتردد في مصر إعلامياً أن تورينو توصل إلى إتفاق لضمه ولكني أؤكد أن ذلك لم يحدث”.

كما أوضح فينيرا “قمنا بالأمس بضم اللاعب البرازيلي كارلاو لاعب أبويل القبرصي، وبالتالي أصبح من المستحيل ضم أي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لأنه لا يوجد أي مكان أخر في قائمتنا”.
حيث انة بسؤاله عن وجود أي مسؤول من النادي في القاهرة مثلما تردد، حيث أكد فينيرا “كنت مع أنطونيو كومي المدير العام للنادي وكان معنا المدير الرياضي جيانلوكا بيتراكي قبل قليل، وبالتالي هم في إيطاليا وليسوا في القاهرة، وهم المسؤولين الأساسيين في النادي عن ضم اللاعبين وحسم التعاقدات”.
وقد اكد فينيرا “لا يوجد أي حديث عن هذا الأمر في الإعلام الإيطالي، ويمكنك التأكد من ذلك بمراجعة كل المواقع الإيطالية والقنوات التلفزيونية، وانتشار هذا الأمر مصدره القاهرة وليس تورينو”.
حيث علق بسؤالة اليوم عن إمكانية ضم لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي ومن ثم إعارته قال فينيرا” قانونياً يجوز ذلك بالطبع، ولكن بانضمام كارلاو انتهت أية فرصة لأي لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي”.
الجدير بالذكر على أن نادي تورينو كان قد أعلن ضم اللاعب خوان إيتوربي جناح نادي روما ومنتخب باراجواي وذلك قبل اسبوع تقريباً مع فتح ميركاتو الشتاء بشكل رسمي.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *