الرئيسية / اخر اخبار الكورة / جيرارد بيكيه يسخر من تمثيل مارسيلو من خلال حسابه بتويتر
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه يسخر من تمثيل مارسيلو من خلال حسابه بتويتر



سخر جيرارد بيكيه المداف الاسبانى بفريق برشلونة من اللاعب مارسيلو الظهير الايسر لفريق ريال مدريد بشكل غير مباشر عبدما قام مارسيلو بموقف تمثيلى بالمباراة التى اقيمت بين فريق ريال مدريد و فريق فولفسبورج و التى اسفرت عن فوز الاخير بهدفان نظيفان دون رد باطار دور الثمانية بدورى ابطال اوروبا.

و اللقطة جاءت كالاتى:

قام اللاعب مارسيلو بنطح اللاعب ارنولد لاعب فريق فولفسبورج برأسه ثم تظاهر بالالم و اسقط نفسه على الارض و كان نتيجة ما قام به مارسيلوا حصول لاعب فولفسبورج على بطاقة صفراء.

و بعدما انتهت المباراة غرد اللاعب جيرارد بيكيه بحسابه على تويتر قائلا concussion فيلم رائع و سخر من الموقف بأن ويل سميث واحد من افضل الممثلين على الاطلاق.

و تشتمل التغريدة اسقاطا واضحا على مارسيلو لان بشرته السمراء تتشابه الى حد كبير مع بشرة الممثل ويل سميث و قد اشار الى اسم فيلمه concussion و هى تعنى بالعربية ارتجاجا مسقطا باستخدام اللاعب مارسيلو رأسه بالتمثيل على الحكم.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب بيكيه اعتاد مؤخرا على اثارة الجدل بحسابه بموقع التواصل الاجتماعى تويتر مما وتر العلاقة بينه و بين الجماهير الاسبانية.

 

صورة1

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *