الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإيطالي / 13000 دقيقة تكلل مسيرة محمد صلاح بالملاعب
مسيرة محمد صلاح
مسيرة محمد صلاح

13000 دقيقة تكلل مسيرة محمد صلاح بالملاعب



تمكن النجم المصرى محمد صلاح من تحقيق انجازا و دقائق رائعة من خلال مشاركتة بالمباراة التى تجمع حاليا بين فريق روما و فريق بولوينا بملعب الاولمبيكو بمنافسات الجولة الثانية و الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الايطالى.

فقد احتاج اليوم اللاعب محمد صلاح فقط الى خمسة عشر دقيقة ليكون بذلك متخطيا اجمالى المشاركات بمباريات كرة القدم بمختلف الاندية التى لعب بصفوفها بدء من فريق المقاولون العرب مروا بفريق بازل السويسرى و يليه تشيلسى الانجليزى ثم فيورتينا واخيرا روما الايطالى ليكمل 13000 دقيقة بالملاعب.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب محمد صلاح قد شارك بمائة و سبعة و تسعون مباراة بجميع الاندية التى لعب بها فقد اتم 12985 قبل ان يتواجه مع بولوينا اليوم.

و من الجدير بالذكر ان فريق روما الايطالى يتطلع الى استغلال الارض و الجمهور لصالحه اليوم فمن المؤكد انها عوامل تساعده على تحقيق الفوز بالتاسع عشر بمسابقة الدورى العام هذا الموسم و هو صاحب المركز الثالث الى الان بالدورى الايطالى عن ثلاثة و ستون نقطة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ميلان يتخطي فيورنتينا بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

تمكن نادي إيه سي ميلان من العودة إلى طريق الانتصارات وذلك بالفوز بهدفين لهدف وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *