الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اليوم عصرا تكريم الجبلاية لمنتخب ساتوك للايتام
منتخب ساتوك
منتخب ساتوك

اليوم عصرا تكريم الجبلاية لمنتخب ساتوك للايتام



سيقوم رئيس اتحاد الكرة جمال علام اليوم يوم الجمعة عصر الموافق واحد من شهر ابريل بتلبية رغبة منتخب ساتوك للايتام فيما يخص تكريمهم بالجبلاية بعد فوزهم بكأس العالم للايتام الذى أقيم بالصالة المغطاة فى استاد القاهرة بشهر سبتمبر العام الماضى و كان هذا الحدث تحت رعاية شيخه ال ثانى رئيسة مؤسسة ساتوك و صاحبة الفكرة الخاصة بكأس العالم للايتام.

فتكريم اتحاد الكرة لمنتخب الايتام سيتم بأول جمعة من شهر ابريل و هى جمعة يوم اليتيم ليكون بذلك اتحاد الكرة مشاركا مع الايتام بعيدهم و يعمل على رفع روحهم المعنوية.

و من الجدير بالذكر ان تقوم الجبلاية بالتكريم لهؤلاء الاطفال هى فكرة جاءت بناء على اتصالات اجريت بين شيخه ال ثانى و هى رئيسة مؤسسة ستوك كما ذكرنا و صاحبة الفكرة الخاصة بكأس العالم للايتام مع جمال علام و هو كان من اكثر المرحبين و الداعمين لهذه الفكرة منذ بدايتها و كان حريص على حضور الفعاليات الخاصة بكأس العالم للأيتام بشهر سبتمبر الماضى و ايضا دورى ساتوك المخصص للايتام بجمهورية مصر العربية.

دورى ستوك الذى انعقدت فعالياتة بمدينة شرم الشيخ و توج حينها المنتخب المصرى للايتام بكأس ستوك بعدما تمكن من الفوز على كوت ديفوار بخمسة أهداف مقابل هدفا واحدا بالمباراة النهائية التى جمعت المنتخابان بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة.

و كان يحضر المباراة وقتها كوكبة من نجوم الرياضة و ايضا حضرتها صاحبة الفكرة الشيخة ال ثانى و حضرها ايضا الكابتن حسن شحاتة الرئيس الشرفى لمؤسسة ساتوك و ايضا حضرها الكابتن أحمد حسن ككونه رئيس شرفى للبطولة و كوكبة من نجوم الكرة منهم الكابتن شوقى غريب و محمد زيدان و رابح ماجر و عدلى القيعى و نادر السيد و عبدالله تراوى و عبد الحليم على و على كميخ و باباسك.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 فييرا يشكر فينجر على ما قدمه لأرسنال

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام أسطورة كرة القدم الفرنسية ونجم نادي أرسنال السابق وأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *