الرئيسية / بطولات عالمية / تكرار شغب روسيا مرة اخرى بشهادة وزير الرياضة الروسى
وزير الرياضة الروسى
وزير الرياضة الروسى

تكرار شغب روسيا مرة اخرى بشهادة وزير الرياضة الروسى


اشارت وكالة تاس الروسية للانباء ان وزير الرياضة الروسى فيتالى موتكو قد صرح اليوم الاربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو الجارى انه لا يستبعد ابدا اشراك المشجعين الروس بمزيد من اعمال العنف خلال بطولة يورو 2016 لكرة القدم لانهم دائما ما يتعرضون للاستفزاز.
يذكر ان منتخب روسيا سيتقابل اليوم الاربعاء مع منتخب سلوفاكيا بالجولة الثانية من بطولة الامم الاوروبية فى مدينة ليل فقد سبق و تشابك الجمهور الروسى مع جمهور انجلترا قبل و بعد المباراة التى جمعت بين المنتخبين و التى اسفرت عن التعادل الايجابى بهدف لكل فريق و من المحتمل ان يتقابلوا جماهير المنتخبان مرة اخرى حيث ان بمدينة ليل يحتشد عدد كبير من مشجعى منتخب انجلترا و ويلز لمؤازة منتخب بلادهم بالمباراة المقرر اقامتها يوم الخميس.
وزير الرياضة الروسى
و قد نقلت وكالة تاس عن وزير الرياضة الروسى انه قال اننى لا استطيع ان اجزم لكم ان الفوضى التى حدثت مع المشجعين الروس لن تتكرر و سيتم استفزاز مشجعينا بشكل مستمر قائلا بغض النظر عن ما حدث دائما ما يقال ان الروس هم المخطئون.
و من الجدير بالذكر ان التليفزيون الروسى قد اذاع فيديو اليوم لمشجع انجليزى و هو يدهس العلم الروسى فى مدينة ليل فى حين يصرح المسؤلون الروس انها عملية استفزاز للجماهير الروسية.
و قد قال وزير الرياضة الروسى ان هدف سفر الروس ما بين خمسة عشر الى عشرون الف لدولة فرنسا هو البحث عن الكرة الجميلة ليس الا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2017

كشفت اليوم مجموعة من القنوات الافريقية والاوروبية في بيان رسمي عن قيامها ببث مباريات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *