الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / تقرير انجليزى يرشخ خمسه من المدراء الفنيين للارسنال الانجليزى

تقرير انجليزى يرشخ خمسه من المدراء الفنيين للارسنال الانجليزى


كم اعتادنا من ارسنال الانجليزى منذ ان انتهت فرض كامل سيطرته على انجلترا بموسم 2003-2004 بدايه التهاوى بنهايه شهر فبراير و اوائل شهر مارس.

فهذا السناريو اعتاده عشاق و متابعين الارسنال الانجليزى بشكل عام فهل هو الوقت لكى يتغير الاسم للمدرب بعدما اصبح اسم ارسين فيجنر مقترن مع الفريق.

فبعد تنحى الارسنال بشكل نهائى على يد واتفورد من ربع النهائيات لكأس انجلترا عملت جريده ميرور على اقتراح خمسه اسماء خلفا للفرنسى.

مدرب نادى اياكس الحالى الذى تمكن من حصد لقب الدورى لفريقه بهولندا اربع مرات على التوالى و حقق فوزا مره بدورى ابطال اوربا مع بلاوجرانا و الذى قد يعيبه شئ واحد هو انه لم يدرب بانجلترا من قبل.

مساعد الفينجر هو لاعب سابق بالمدفعجيه و كان يحمل خط دفاع الفريق بين عام 1988 و عام 1999.
و من المؤكد انه من اكثر المدربين خبره و يعلم جيدا ما يخص الفريق و النادى و لكنه لم يسبق له تدريب فريق اول قبل ذلك الوقت.

الاسكتلندى الشمالى فهو درب نادى ليفربول الا انه لم يتمكن من تحقيق نجاحا بالموسم الاول مع اقترابه جدا من الحصول على لقب الدورى و لكن محاولاته فشلت.

مدرب سوانزى الاسبق فالشئ الوحيد الذى يعيبه هو عدم الفوز على بطوله كبيره سواء كونه مدرب او لاعب فاز بالدورى مع المانشستر سيتى و لديه خبره كبيره بانجلترا و لكن بهذا الموسم ثبت ان تشيلسى من الممكن ان يفشل فشل ذريع.

فهو متالق بشكل كبير باتليتكو مدريد و قد وصل الى نهائيات دورى الابطال و تمكن من الفوز بلقب الدورى و لكن من الصعب ان تتركه ناديه.

و من الجدير بالذكر ان اسلوب سيميونى يختلف كثيرا عن فينجر و انه لم يسبق له التدريب او اللعب بانجلترا قبل ذلك الوقت.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في طريقه للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *