الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / نقابة المهن الرياضية تقدم بلاغ ضد مارتن يول
مارتن يول
مارتن يول

نقابة المهن الرياضية تقدم بلاغ ضد مارتن يول



قامت نقابة المهن الرياضية بتقديم بلاغ الى النائب العام ضد النادى الاهلى المصرى مطالبين فيه بوقف المدير الفنى الجديد مارتن يول عن تدريب الفريق و عدم ممارستة لاعماله و عدم نزوله أرض الملعب بالمباريات الرسمية للنادى الاهلى.

و المستند الذى على اساسة قامن نقابة المهن الرياضية بتقديمة الى النائب العام هو عدم قيام ادارة النادى الاهلى الى الان بأستخراج تصريح رسمى من النقابة للمارسة المهنة للمدير الفنى المدعو بمارتن يول بالاضافة الى عدم قيام النادى الاهلى بسداد مستحاقات النقابة من عام 2010 حتى وقتنا هذا.

و من الجدير بالذكر أن القانون الخاص بنقابة المهن الرياضية الذى يحمل الرقم ثلاثة و ستون لعام 2010 ينص على قيام اى نادى مصرى بسداد رسوم تصل الى عشرة بالمائة من قيمة التعاقد مع اى مدرب اجنبى و سداد رسوم للنقابة تصل الى سداد خمسة بالمائة من قيمة التعاقد مع اى مدرب مصرى.

و هذا الامر على حسب ما ذكر لم يحدث من ادارة النادى الاهلى عندما قاموا بالتعاقد مع اكثر من مدرب اجنبى منهم جوزيه و المدرب الاسبانى جاريدوا و المدرب البرتغالى بيسيروا وصولا الى اخر مدرب و هو الهولندى مارتن يول.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

يجب أن نضع راكيتيتش بجانب ميسي و9 لاعبين بجانبه

هاي كورة- صرح الاعلامي أنخيل بيريز بشأن لاعب المنتخب الكرواتي والفريق الكتالوني ايفان راكيتيتش وتألقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *