الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تفاصيل جديدة ومهمة جداً في صفقة إنتقال أوزيل من الريال لأرسنال

تفاصيل جديدة ومهمة جداً في صفقة إنتقال أوزيل من الريال لأرسنال



تحدثت بعض التقارير الإنجليزية عن صفقة إنتقال مسعود اوزيل من نادي ريال مدريد إلي نادي أرسنال الأنجليزي والتي تمت في عام 2013، فاضحة بعض التفاصيل الهامة والبنود الشائكة في التعاقد الذي قيل أنه كلف خزينة النادي الإنجليزي حينها 55 مليون يورو، من أجل إستقباط واحد من أفضل صناع اللعب في العالم كله.

ولكن الحقيقة والتي ظهرت مؤخراً أن الصفقة كلفت نادي ارسنال الإنجليزي 44 مليون يورو فقط، وذلك بعدما تم تداول صورة من عقد اللاعب مع ارسنال، وقد أكدت التقارير ان هذا المبلغ قد قام النادي الإنجليزي بدفعة إلي نادي ريال مدريد علي 3 دفعات لإنهاء تلك الصفقة الهامة جداً.

وقد قام النادي الملكي بوضع بند في التعاقد يمنع نادي ارسنال من بيع أوزيل لأي فريق داخل الدوري الأسباني، بالإضافة علي عدم بيع اللاعب لأي نادي بمبلغ يقل عن 50 مليون يورو، يستفيد النادي الأسباني بأخذ مها 33% من النادي الإنجليزي كعمولة عن بيع النادي الإنجليزي والإستفادة منه، بالإضافة إلأ قدرتهم علي إرجاع اللاعب في أي وقت يريدون عن طريق تقديم عرض يماثل الذي يقدمه أي نادي يرغب في الإستفادة من أوزيل.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *