الرئيسية / اخر اخبار الكورة / غياب ميسى عن التمرين الجماعى
ميسى
ميسى

غياب ميسى عن التمرين الجماعى



تغيب النجم الارجنتينى مهاجم فريق البارسا ليونيل ميسى عن مران فريقه الجماعى و ذلك صباح يوم الخميس الموافق الحادى و العشرون من شهر ابريل الجارى استعدادا لمواجهة فريق سبورتنج خيخون بعد غد يوم السبت و المقرر اقامتها على ملعب الكامب نو بالجولة الخامسة و الثلاثون من عمر مسابقة الليجا.

و على حسب ما ذكرته اذاعة كادينا كوبى الاسبانية فان ليونيل ميسى قد تغيب عن المران بسبب شعورة بالام بقدمة تعرض لها اثناء مباراتة امس مع ديبورتيفو لاكورونيا و التى اسفرت عن فوز البارسا بثمانى اهداف مقابل لا شئ بالليجا و من المؤكد هذه الاصابة سوف تغير حسابات الجهاز الفنى و اثارت القلق بالاخص للمدير الفنى لويس انريكى.

و استعاد فريق برشلونة انتصاراتة المعهودة بعد تغيب اربع مباريات دون فوز بالاخص بالليجا ليصل بهذا الفوز الى تسعة و سبعون نقطة و يصبح متصدر الترتيب للدورى الاسبانى و يكون بذلك متساويا مع فريق اتليتكو مدريد الذى تمكن امس من الفوز على اتليتك بيلباو بهدف دون رد.

و من ضمن وابل الاهداف الذى اطلقتة برشلونة امس سجل اللاعب ليونيل ميسى هدف واحد فقط و تألق سواريز الذى قام بتسجل اربعة اهداف و قام بصنع ثلاثة اهداف و قد سجل نيمار هدف واحد و سجل مارك بارترا هدف و ايفان راكيتيش هدف اخر.

و سوف نشهد بالاربع اسابيع القادمة و هم اخر اسابيع سوف تحسم الفائز بالليجا مواجهات نارية بمباريات الليجا خاصة و ان فريق ريال مدريد يحتل المركز الثانى و يفصلة عن المتصدر نقطة واحدة فقط.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

🔴 سامبر : لا أحد يهتم – اعمل بجد اكثر

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قام سامبر ( لاعب برشلونة ) اليوم بنشر صورة له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *