الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / تعليق ناري من سيد عبدالحفيظ علي عقوبات إتحاد الكرة بسبب مشكلة مباراة الزمالك وسموحة!

تعليق ناري من سيد عبدالحفيظ علي عقوبات إتحاد الكرة بسبب مشكلة مباراة الزمالك وسموحة!



علق مدير الكرة بنادي الأهلي المصري الكابتن سيد عبدالحفيظ علي العقوبات التي إتخذها إتحاد الكرة المصري بسبب المشكلة التي حدثت بعد مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة في الدوري المصري الممتاذ، وذلك خلال تصريحات خاصة لقناة النادي الأهلي.

حيث قال عبدالحفيظ أن ما حدث من مشاجرة بعد مباراة الزمالك وسموحة يشبة بالضبط ما حدث بعد مباراة النادي الأهلي والإنتاج الحربي، ولكن الغريب أن العقوبات التي وقعت في الحالتين مختلفة تماماً، حيث كانت عقوبات النادي الأهلي والإنتاج أكثر حدة وصعوبة بمراحل عن تلك التي أتخذت ضد نادي الزمالك وسموحة بعد المشكلة الأخيرة، بالرغم من تطابق الحالتين.

وأردف أن إتحاد الكرة المصري يؤكد في كل الخطوات والعقوبات التي يتخذها أن من يستطيع الحصول علي حقة بنفسة فليتفضل، ولكن لا يوجد حق يتم أخذة عن طريق إتحاد الكرة الحالي، حيث أنهم دائما ما يكون الكيل بمكيالين ولايوجد قانون يطبق علي الجميع، ومن يقول أن الحالتين مختلفتين هو كاذب، بالرغم من كونه غير متواجد في مشكلة الزمالك وسموحة ولكن ما شاهدة الجميع يؤكد كلامه بتطابق الواقعتين.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *