الرئيسية / اخر اخبار الكورة / تعرف علي نجوم الأهلي الثلاثة المهددين بالغياب عن لقاء القمة!

تعرف علي نجوم الأهلي الثلاثة المهددين بالغياب عن لقاء القمة!



ينتظر الجميع لقاء القمة القادم بين نادي الأهلي ونادي الزمالك، ولكن هناك حالة ترقب وقلق شديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي والذي علي رأسة الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، وذلك قبل مباراة إني المقرر لها يوم 4 فبراير القادم، وذلك بسبب قلقة من حصول أحد نجومة الثلاثة علي إنذار في المباراة القادمة وبذلك يحرم من اللعب في مباراة القمة ضد نادي الزمالك.

وهؤلاء النجوم الثلاثة هم حسام غالي وأحمد فتحي ومؤمن ذكريا، لذلك قام الجهاز الفني بالنادي الأهلي بالتشديد علي اللاعبين الثلاثة من أجل الحرص خلال مباراة النادي البترولي، والإبتعاد عن أي شئ يحصلون بسببه علي إنذار في المباراة ويحرم منهم الفريق في المباراة الهامة ضد الزمالك.

ويري البعض أنه من الأفضل عدم الدفع بالثلاثي في مباراة نادي إنبي القادمة، والحفاظ عليهم من أجل دخول مباراة القمة مكتمل الصفوف، والجدير بالذكر أن لاعب الأهلي وليد سليمان حاصل ايضاً علي إنذاين ولكنه بسبب الإصابة قد تأكد غيابة عن مباراتي إنبي والزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *